تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مسلسل الثمن: زين يعيش لحظات ندم بسبب سارة واداء باسل خياط يبهر الجمهور

2023-01-17

يحقق مسلسل "الثمن" الماخوذ عن الدراما التركية "ويبقى الحب" الكثير من النجاح ويتصدر حديث رواد السوشال ميديا، ويعرض العمل على قناة ام بي سي من الأحد إلى الخميس الساعة الثامنة مساءً.

زين يكتشف سبب حقيقة سارة ويشعر بالندم في مسلسل الثمن

شهدت الحلقات الماضية العديد من الأحداث، من أبرزها اكتشاف زين ويجسد دوره الفنان السوري باسل الخياط السبب الحقيقي وراء موافقة سارة وتجسد دورها الفنانة اللبنانية رزان جمال على قضاء ليلة معه مقابل مبلغ مالي.

وأشاد الجمهور العربي بالتغيير الذي أحدثته الكاتبة يم مشهدي على بعض التفاصيل من بينها طريقة اكتشاف زين للحقيقة، حيث ان زين يذهب رفقة والدته وصديقه كرم إلى أحد المستشفيات للتبرع بمبلغ مالي.

وخلال جولة في المستشفى يكتشف زين ان سارة لديها طفل يعاني من مرض السرطان وانها كانت بحاجة لمبلغ مالي من أجل العملية، وهو المبلغ الذي أخذته مقابل الليلة ليشعر بالندم الشديد.

باسل خياط يتألق بشخصية زين

قدم الفنان السوري أداء مميز من خلال شخصية زين خاصة المشهد المعدل من الدراما التركية ويبقى الحب، حيث أشاد الجمهور بأداء الخياط وملامح الصدمة والندم التي قدمها في هذا المشهد.

وتغزل الجمهور بشخصية الفنان السوري وقدراته الكبيرة، وشخصية زين الذي يحاول اظهار قوة بسبب حقده وموقفه من النساء، لكنه يجد نفسه وقد وقع في حب سارة، لتتحول شخصيته.

مسلسل الثمن

احدث المقالات