تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسل خياط يشارك صور إبنته لأول مرة..هل تشبه والدها أم والدتها!
باسل خياط يشارك صور إبنته لأول مرة..هل تشبه والدها أم والدتها!

باسل خياط يشارك صور ابنته لأول مرة.. هل تشبه والدها أم والدتها؟

2020-10-05

شارك الممثل السوري "باسل خياط" عبر خاصية الستوري في إنستقرام صور لابنته الصغرى "إيزابيل" والتي كان قد رُزق بها بشهر أكتوبر من عام 2018.

وشارك باسل الصور على الأغلب احتفالًا بعيد ميلاد الطفلة، وهذه المرة الأولى التي يشارك بها باسل صورة واضحة لابنته التي بدت نسخة طبق الأصل عنه كما علق الجمهور.

إيزابيل هي الابنة الثانية لباسل من زوجته ناهد زيدان بعد أن كان رزق بابنه الأكبر "شمس"، أما عن علاقة الحب التي جمعته بزوجته فقد بدأت بكون ناهد معجبة به لتتطور الأمور وتنتهي بالزواج.

يذكر أن باسل كان قد أطل على جمهوره بالمسلسل الرمضاني "النحات" والذي جمعه بالممثلة  الجزائرية "أمل بوشوشة"، وقد عرضت 15 حلقة منه بسبب ضيق الوقت وجائحة كورونا التي منعتهم من استكمال التصوير.

كما أطل بمسلسل "عهد الدم" المكون من 10 حلقات والذي عُرض عبر منصة "شاهد" من بطولة زميلته الممثلة السورية "نادين تحسين بيك، ندى أبو فرحات" ونخبة من الوجوه، أما حول قصة العمل فتدور في إطار بوليسي تشويقي حول "سليم فياض" صاحب شركة توزيع أدوية يعاني من ضائقة مادية وهو في نفس الوقت رب أسرة محب لعائلته ويعيش حياة روتينية، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب خلال رحلة عمل حين يجد نفسه طرفا في حادث تروح ضحيته ابنة رجل عصابات معروف بقسوته، الذي يقرر بدوره قتله ثأرا لابنته.

 

باسل خياط إبنة باسل خياط عائلة باسل خياط أولاد باسل خياط زوجة باسل خياط مسلسل عهد الدم مسلسل النحات

احدث المقالات