تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باريش اردوتش
باريش اردوتش

باريش اردوتش وزوجته الفنانة غوبسي أوزاي يستقبلان طفلهما الأول.. الكشف عن جنسه واسمه

2022-09-11

استقبل الفنان التركي باريش اردوتش وزوجته الفنانة التركية غوبسي أوزاي طفلهما الأول معلنين  عن جنسه، وهي أنثى وشارك النجمان جمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة من داخلة المستشفى لحظة ولادة الطفلة.

باريش اردوتش وزوجته عويسي أوزاي يستقبلان طفلتهما الأولى

وكشفت العديد من المواقع الإخبارية التركية عن الاسم الذي اختاره الثنائي لابنتهما الأولى، وقالت المواقع ان الاسم الذي اختاراه للطفلة هو "آسيا".

باريش اردوتش

زواج باريش اردوتش وغوبسي أوزاي

تزوج الثنائي الأشهر في تركيا عام 2022 في حفل زفاف بسيط اقتصر على عدد قليل من الأصدقاء والأقارب بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وجاء ارتباط الثنائي بعد قصة حب جمعتهما استمرت لـ 6 سنوات، وبعد فترة من الزواج أعلنت غوبسي عن حملها بطفلها الأول من زوجها الفنان التركي.


غوبسي اوزاي وتعرضها للتنمر

تعرضت الفنانة التركية غوبسي اوزاي للتنمر من قبل جمهور حبيبها الفنان التركي، حيث كان البعض يرى أنها اقل جمالًا منه، لا سيما بعد الانتشار الكبير الذي حققه الفنان من مشاركته في مسلسل حب للإيجار.

باريش ارودتش ومسلسل حب للأيجار

شارك الفنان التركي في مسلسل حب للإيجار بشخصية عمر إلى جانب الفنانة التشين سانغو التي جسدت دور ديمه، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي.

ويروي العمل قصة رجل اعمال ثري يقرر بيع قصره، الا ان زوجة ابنه تحاول اقناعه على العدول عن الفكرة، ويخبرها بانه قد يغير رأيه في حال أقنعت حفيدة عمر الذي توفي والديه بالزواج مع منحها مهلة.

وتعقد زوجة الابن اتفاق مع فتاة فقيرة من أجل الايقاع بـ عمر مقابل منحها ما تريد، وتوافق هذه الفتاة التي تدعى ديما لتجد نفسها لاحقًا وقد وقعت في حب عمر وتتوالى الأحداث.
 

باريش اردوتش

احدث المقالات