تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باريش اردوتش
باريش اردوتش

تعرف على شريكة باريش اردوتش الجديدة في "الب أرسلان" .. بديلة فهرية افجان

2022-08-12

حنين شريم 

بعد انسحاب الفنان التركية فهرية أفجان من مسلسل "الب أرسلان" Alparslan: Büyük Selçuklu والذي لعبت فيه دور البطولة بجانب باريش اردوتش Barış Arduç تم الإعلان عن الفنانة الجديدة التي ستلعب دور البطولة بدلًا من فهرية أفجان. 

وستكون الفنانة الصاعدة كايرا زابجي ذات 21 عامًا شريكة باريش اردوتش الجديدة، وستلعب دور سفرية خاتون، زوجة السلطان وأم مليكشاه في الموسم الثاني من مسلسل "الب أرسلان". 

 باريش اردوتش في "الب أرسلان"

 وشاركت الفنانة كايرا زابجي بعدد من الأعمال في الفترة السابق، من أبرزها مسلسل "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه" المعروف باسم "منزلي" Doğduğun Ev Kaderindir، وشاركت كذلك في مسلسل جولبري Gülperi. 

أعمال باريش اردوتش

قبل أن يقدم باريش اردوتش مسلسل "الب أرسلان" قدم عدد من الأعمال الناجحة كان آخرها، مسلسل "النادي" Kulüp، لصالح منصة "نتفليكس". وكان قد شارك كذلك في مسلسل "الحفرة" Çukur الشهير. 

وكان قد سطع ضوء الفنان التركي عند العرب من خلال تقديمه دور "عمر" في مسلسل "حب للايجار" Kiralik Ask الذي عرض في 2015 واستمر لموسمين. 

ومسلسل حب للايجار من بطولة إلتشين سانجو، باريش اردوش، صالح باديمجي، سيجكين أوزديمير، موجدا أوزمان، سينام أوزتورك، نرجس كومباسار، ليفينت ألجين، فيردي ميرتير، ايبرك اتيلا، مليسا شينولسون، ديفريم يالشون، اسماعيل كاراجوز، هاند اجوجلو، حكمت كورمونشو، مليسا جيز سينجيز، كرم فيرتينا، جيزم دينيزجي، سانم يليس، انور بيوكتوبشو، عثمان اكشا، سلين اوزال. 

باريش اردوتش Alparslan: Büyük Selçuklu مسلسل الب ارسلان كايرا زابجي

احدث المقالات