تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باريس هيلتون حامل بطفلها الأول من خطيبها كارتر ريوم
باريس هيلتون حامل بطفلها الأول من خطيبها كارتر ريوم

باريس هيلتون حامل بطفلها الأول من خطيبها كارتر ريوم

2021-07-29

كشفت مصادر مقربة لموقع " بيدج ساكس" أن نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون تنتظر طفلها الأول من خطيبها رجل الاعمال كارتر ريوم.

وبحسب موقع " بيدج ساكس" ستستقبل نجمة " Simple Life" وخطيبها رجل الأعمال كارتر ريوم، البالغ من العمر 40 عامًا أيضًا، طفلهما الأول هذا العام.

وكانت عارضة الأزياء ووريثة سلسلة فنادق هيلتون كشفت في يناير الماضي، عن خضوعها لعلاج الخصوبة وتأمل أن تصبح أماً قريباً، كما أشارت إلى أنها كانت تأمل في إنجاب توأمان وتحديداً فتى وفتاة. جدير بالذكر، فقد تواصل موقع بيدج ساكس مع المتحدث باسم باريس، لكنه رفض التعليق على تقريرهم.

وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت نجمة الواقع في حوارها في بودكاست The Trend Reporter With Mara، أنها تأمل أن تصبح أماَ.
 

باريس هيلتون حامل بطفلها الأول من خطيبها كارتر ريوم


وقال باريس؛ لقد أجرينا عمليات تلقيح الصناعي، لذلك يمكنني اختيار التوائم إذا أحببت، وأضافت أن التلقيح الاصطناعي هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تتأكد من أن لديها "توأمان صبي وفتاة".

جدير بالذكر، فقد أعلنت باريس في 17 فبراير خطوبتها على رجل الأعمال كاتر ريوم، وذلك بعد عام من الأرتباط، حيث كان الثنائي يحتفلان بعيد الحب في جزيرة خاصة.

وانتقلت باريس إلى حسابها الرسمي علي منصة " إنستغرام" وكشفت عن الخبر السعيد بصورة رومانسية برفقة ريوم، وأرفقتها بتعليق: "أنا متحمسة لهذا الفصل في حياتي ولدي شريك داعم لي فعلاقتنا هي علاقة متساوية ونجعل من بعضنا البعض أشخاص أفضل فهو يستحق الانتظار".


مشاهير لا يمتلكون مربيات لأطفالهم... تعرفي عليهم


وذلك بعد أن شاركت مجلة فوغ علي علي حسابها الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعى "إنستغرام" صور لنجمة الواقع البالغة من العمر 39 عاماً، مع صديقها كارتر ريوم حيث كانت ترتدي فستانًا أبيض؛ بينما تعانق كارتر الذي كان يرتدي أيضاً اللون الأبيض وهي ترفع يدها اليسرى لإظهار خاتم خطوبتها المصنوع من الزمرد.

وظهر الثنائي الأنيق، على الشاطئ عند غروب الشمس مع وجود سحب خفيفة في الخلفية. وأكدت المجلة عن خطبة الحبيبين.

وبعد إعلان الخطوبة، فقد استعرضت باريس خاتمها الماسي الضخم وشاركت القصة والمكان المستوحى منه فكرة الخاتم. وكشفت باريس، أن فكرة الخاتم مستوحاة من مقهى La Palette في باريس وقالت وهي تومض بخاتمها الماسي؛ "له قصة حب جميلة ".

وتابعت باريس، "أنا مهووسة به، فهو عبارة عن 15 ماسة تدور حوله وبداخلها علامة P مع ياقوت، وكان حرف P إشارة لاسم هذا المقهى".


لقراة المقال من الموقع الأصلي


 

باريس هيلتون طفلها الأول ولادة

احدث المقالات