تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باريس هيلتون
باريس هيلتون

باريس هيلتون تتألق بـ 4 فستاتين زفاف في حفل زواجها الاسطوري

2021-11-14

احتفلت عارضة الأزياء ووريثة سلسلة فنادق هيلتون، باريس هيلتون 40 عامًا على رجل الأعمال كاتر ريوم، وتألقت هيلتون بـ 4 إطلالات من فساتين الزفاف في حفل زفاف وصف بـ الامبراطوري.

وفي الإطلالة الأولى ارتدت فستان زفاف وهو الأساسي مستوحى من فستان الأميرة غريس كيلي من تصميم دار الأزياء العالمية اوسكار دي لارنتا، وجاء تصميم الفستان من قماش الشيفون والدانتيل، مزركش بورود بأحجام صغيرة وكبيرة، واكمام، طويلة، وياقة غطت عنقها، مع طرحة طويلة زادت من فخامة الفستان واستغرق تصميم الفستان شهور، ورفعت شعرها مع ترك الغرة منسدلة.

باريس هيلتون

والإطلالة الثانية كانت خاصة بحفل الاستقبال وتألقت فيها باريس هيلتون يفستان زفاف من تصميم دار الأزياء العالمية غاليا لهاف، وتميز الفستان بقصة بدون أكمام، والصدر كورسيه، واعتمدت نفس تسريحة الشعر السابقة لكن مع وضع تاج من الألماس.

باريس هيلتون

واختارت هيلتون للإطلالة الثالثة فستان ابيض قصير من تصميم أوسكار دي لارنتا، أيضًا، وجاء الفستان بقصة الـ A، مطرز بالورود والدانتيل من ناحية الصدر، وابقت على تسريحة شعرها مع ارتداء حذاء عالي باللون الفضي

فستان زفاف باريس هيلتون

الفستان الرابع والأخير كان من تصميم باميلا رولاند وجاء الفستان بقماش الشيفون ومطرز باللؤلؤ والترتر، مع اكمام كيب شفافة مرصعة  ايضًا بالترتر واللؤلؤ.

باريس هيلتون

أما فيما يخض خاتم الزفاف كشفت باريس هيلتون في وقت سابق مستوحة مقهى La pallete الموجود في العاصمة الفرنسية باريس وهو المقهى المفضل لباريس وزوجها كارتر.

ويتكون الخاتم من 15 ماسة يتوسطها حرف P  من ياقوت والماس، والخاتم من تصميم جان دوسيه حفيد مؤسس ماركة كارتييه العالمية، ووصل سعر الخاتم إلى 2 مليون دولار.

خاتم زفاف باريس هيلتون

أما كعكة الزفاف فجاءت مكونة من 6 طبقات مستوحاة من عالم ديزني وعلى قمتها تاج ذهبي اللون، وحرصت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي تربطها صداقة قوية بباريس هيلتون على التواجد في حفل الزفاف ودعم صديقتها، وتألقت بفستان باللون الأسود وجاء الفستان بدون أكتاف وكشف عن منطقة الصدر، واعتمدت كارداشيان تسريحة الجدولة الطويلة، مع فرق الشعر من النصف، واعتماد اقراط اذن باللون الأسود.

كيم كارداشيان

وقدمت النجمة العالمية ديمي لوفاتو عدد من اغانيها في حفل الزفاف


 

باريس هيلتون حفل زفاف باريس هيلتون
 
 

احدث المقالات