تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اوزجان دينيز وحبيبته
اوزجان دينيز وحبيبته

اوزجان دينيز بصور رومانسية مع حبيبته الإيرانية.. تصغره بسنوات

2022-01-04

نشر الفنان التركي اوزجان دينيز لأول مرة عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام" مجموعة من الصور بالأبيض والأسود تجمعه بحبيبته مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادكر والتي تصغره بـ 23 عامًا. 

وظهر اوزجان دينيز وحبيبته بلقطات رومانسية حيث أنها كانت تحضنه من الخلف بينما هو يضحك، وأرفق الصور بتعليق "2022" بالإضافة لإيموجي وردة حمراء، مما يدل أن عامه الجديد قد بدأ برفقة سمر دادكر. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Özcan Deniz (@ozcandeniz)

بينما نشرت عارضة الأزياء الإيرانية عبر صفحتها الشخصية على "انستغرام" مجموعة من الصور لها برفقة حبيبها من أيام مختلفة وعلقت عليها بـ "2022" ومجموع من الإيموجي وقلب أبيض.  

اوزجان دينيز وسمر دادكر

وبالعودة إلى اوزجان دينيز دائمًا ما كان يثير الجدل بسبب علاقته التي تجمع غالبًا بفتيات تصغره بالسن بشكل كبيرة.  

كما تصدر الفنان التركي عناوين الصحف التركية لفترة طويلة بسبب الخلافات التي وقعت بينه وبين طليقته فايزة اتاكان والتي تصغره 20 عامًا وحضانة طفلهما الوحيد. 

وكانت قد اتهمت فايزة اتاكان زوجها السابق اوزجان دينيز بتعنيفها وضربها في فترة زواجهما التي ستمرت لعام واحد فقط ونتج عنها طفل. 

اوزجان دينيز يتعرض للصفع 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية قد ضجت بفيديو للفنان اوزجان دينيز وهو يتلقى صفعات من زوجته السابقة، مما دفعه للذهاب إلى الشرطة وتقديم بلاغ ضدها. 

وبعد انتشاره بكثرة خرج نجم مسلسل "عروس إسطنبول" عن صمته وقال: "بعد الطلاق يحصلن على نفقة تغنيهنّ عن العمل طوال حياتهنّ، ويعشن براحة من دون العمل ليوم واحد، فيما يقع الأطفال ضحيّتهن". 

وردت فايزة اتاكان على الفيديو المتداول وقالت: "أقدمت على صفع طليقي وضربته وتمزيق قميصه بعد أن صرخ في وجهي أولا وأخاف ابني"، أكدت على أنها غير نادمة ومن الممكن أن تعيد صفعه مرة ثانية إذا حاول اخافة ابنهما مرة أخرى. 

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد شبه قضية الطلاق والخلافات بين اوزجان دينيز وفايزة اتاكان بالقضايا التي وقعت بين نجمي هوليوود "جوني ديب" و"آمبر هيرد". 

حنين شريم

اوزجان دينيز سمر دادكر

احدث المقالات