تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 اوزجان دينيز اشتهر بعلاقته المتعددة من بينهم أروى جودة وفهرية أفجان
اوزجان دينيز اشتهر بعلاقته المتعددة من بينهم أروى جودة وفهرية أفجان

اوزجان دينيز اشتهر بعلاقاته المتعددة.. أبرزهن أروى جودة وفهرية أفجان

2021-10-02

أصبح النجم التركي "  اوزجان دينيز " بطل مسلسل "عروس اسطنبول Istanbullu Gelin" حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تحدثت الفنانة المصرية أروى جودة عن وجود علاقة قديمة جمعت بينهما.

وقبل الحديث عن العلاقة التي جمعت بين نجم "عروس اسطنبول" والفنانة المصرية أروى جودة يجب الحديث عن الحياة العاطفية لـ "  اوزجان دينيز " والتي لم تكن هادئة بل على العكس فقد مرت العديد من النساء في حياة الفنان التركي.

نساء في حياة "  اوزجان دينيز "

وكما يبدو أن "  اوزجان دينيز " محبي الفتيات اللواتي يصغرنه بأعوام عدة، وكان قد تزوج الفنان التركي لأول مرة في عام 1992 خلال تواجده في ألمانيا من سيدة تدعى "هاندا" وقيل أن هذا الزواج صوري فقط لضمان تواجده بشكل رسمي في ألمانيا. وانفصل عنها في 2002.

هاندا الزوجة الأولى لـ اوزجان دينيز

في عام 1997 ورغم ارتباطه "صوريًا" فتاة آخرى، إلا أنه دخل في علاقة مع عارضة الأزياء التركية والممثلة "أسين مورالي أوغلو" إلا أنهما انفصلا بشكا مفاجئ وبدون أسباب واضحة.

أسين مورالي أوغلو وأوزجان دينيز

بدأت علاقة "  اوزجان دينيز " مع الفنانة المصرية أروى جودة في عام 2004 أثناء تواجدها في تركيا من أجل مسابقة أفضل عارضة أزياء لعام 2004. وبدأت قصة الحب الثنائي في مصعد أحد الفنادق التي تواجد فيها النجم التركي من أجل تصوير فيديو كليب.

حب من نظرة الأولى حيث تواجد  أوزجان في حفل أفضل عارضة أزياء من أجل التعرف على أروى جودة عن قرب خاصةً وأنها حصلت على المرتبة الأولى. وقالت أن في بداية علاقتهما كان هناك مترجم يخرج معهما لكي يستطيعان التواصل.

انتهت علاقتهما بعد أشهر بسبب أن حياته المهنية كانت في تركيا بينما أروى كان قد بدأ مشوارها الفني في مصر.

أروى جودة و اوزجان دينيز

لتكون علاقة "  اوزجان دينيز " التالية مع الفنانة التركية الشهيرة "فهرية أفجان" بدأت العلاقة في 2008 وانتهت بعد 5 سنوات أي في 2012، وقيل أن سبب انفصال الثنائي هو عدم رغبته في الزواج على العكس "فهرية" التي ارتبطت في ما بعد بالممثل التركي "بوراك أوزجيفيت" وانجبت منها ابنها الأول "كاران".

فهرية و اوزجان دينيز

ليرتبط نجم مسلسل "عروس اسطنبول" بعدها بـ "بوسة نارجي" التي تصغره بـ 22 عامًا، وعاشا قصة حب طويلة إلا أنها انتهت كذلك بانفصالهما موجه اتهام بان حبيبها يفضل أن يخفي عيوبه بدلًا من مواجهتها كما أنه يلقي اللوم دائمًا على غيره.

بوسة نارجي و اوزجان دينيز

ليدخل بعدها بعلاقة مع مرسالة شابة في قناة رياضية تصغره بـ 25 عام وتدعى "يامور كارابال"، حيث التقطت الصحافة التركية العديد من الصور لهما معًا، إلا أن العلاقة لم يتم تأكيدها.

يامور كارابال و اوزجان دينيز

كما تداولت الصحف التركية أن "  اوزجان دينيز "  دخل في علاقة مع زميلته "نورغول يشيلتشاي"، حيث اشتركا معًا في فيلم "فرصة ثانية Ikinci Sans"، إلا أن "نورغول يشيلتشاي" قد نفت هذه العلاقة وأكدت أنهما مجرد أصدقاء.

نورغول يشيلتشاي و اوزجان دينيز

تزوج الفنان التركي من حبيبته "فايزة اتاكان" التي تصغره بـ 20 عام بعد أن جمعتهما علاقة حب كبيرة تكللت بالزواج وانجبت له طفله الأول إلا أنهما انفصلا بعد سنة من زواجهما، واتهمت "فايزة" زوجها بأنه كان يعنفيها ويضربها.

فايزة اتاكان و اوزجان دينيز

وعلى الرغم من وجود العديد من المشاكل بعد انفصاله عن زوجته أعلن "  اوزجان دينيز " عن ارتباطه بمصممة الأزياء الإيرانية سمر دادغار والتي يبلغ من العمر 26 عامًا. إلا أنه غير معروف اذا مازالا على علاقة أما انفصلا، حيث يبدو أن "  اوزجان دينيز " يركز على عمله في الوقت الحالي.

سمر داغار و اوزجان دينيز
اوزجان دينيز أروى جودة فهرية أفجان Fahriye Evcen ozcan deniz özcan deniz sevgilisi

احدث المقالات