تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إبعاد الفنان الباكستاني فرحان العلي عن الكويت بعد إلغاء حكم حبسه
إبعاد الفنان الباكستاني فرحان العلي عن الكويت بعد إلغاء حكم حبسه

إبعاد الفنان الباكستاني فرحان العلي عن الكويت بعد إلغاء حكم حبسه

2021-07-25

قررت وزارة الداخلية الكويتية، إبعاد الفنان الباكستاني، المقيم في الكويت، فرحان العلي، عن البلاد وترحيله بشكل نهائي، كعقوبة له بسبب نشره فيديو وصف بأنه "خادش للحياء"، كان قد نشره عبر تطبيق "سناب شات"، في يونيو من العام الماضي.

وكشفت حسابات إخبارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل ما جرى اتخاذه من قرار، حيث قيل إنه يأتي من جانب وزارة الداخلية، بعد أن أصدرت محكمة التمييز الكويتية، حكما بإلغاء حبس فرحان العلي.

وكانت قضت محكمة الجنايات الكويتية، منتصف سبتمبر من العام الماضي، بسجن الممثل الباكستاني المقيم في الكويت، فرحان العلي، عامين مع الشغل والنفاذ، وغرامة ألف دينار نحو (3300 دولار)، بتهمة خدش الحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ودون حساب "أمن ومحاكم"، تغريدة عبر موقع "تويتر"، جاء فيها: "‏وزارة الداخلية تقرر إبعاد الممثل فرحان العلي بعد صدور حكم الامتناع عن عقابه من التمييز في قضية نشر فيديو إباحي".
 

وزارة الداخلية تقرر إبعاد الممثل فرحان العلي بعد صدور حكم الإمتناع عن عقابه من التمييز في قضية نشر فيديو إباحي

فيما أورد الحساب الرسمي الخاص بصحيفة "المجلس"، المرخصة من وزارة الإعلام، في تغريدة عبر "تويتر": ‏"وزارة الداخلية تقرر ترحيل الفنان الباكستاني فرحان العلي عن البلاد بالرغم حكم التمييز بالامتناع عن النطق بعقابه وإلغاء حبسه سنتين بسبب فيديو خادش للحياء".

الكويت الفنانين إبعاد الفنان الباكستاني فرحان العلي عن الكويت بعد إلغاء حكم حبسه

احدث المقالات