تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انتصار الشراح
انتصار الشراح

انتصار الشراح تبدأ رحلت علاجها في لندن

2021-07-14

بدأت رحلة علاج الفنانة الكويتية انتصار الشراح في لندن بعد تدهور حالتها الصحية، ومن المقرر أن تستمر فترة علاجها لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وعانت انتصار الشراح من مضاعفات صحية على خلفية خضوعها لعملية جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة التي بسببها أصبحت لم تستطيع تناول الطعام. وبعد الفحوصات وعدم استجابة جسدها للدواء، خضعت لعملية جراحية.

انتصار الشراح

كشف زوج الفنانة انتصار الشراح مازن التميمي، عن تدهور حالتها الصحية وأنها طريحة الفراش بوضع سيء. وكان من المفترض أن تذهب لإكمال علاجها بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا إن المكتب الصحي رفض سفرها دون إبداء أي أسباب.

وبالعودة إلى سفر انتصار الشراح فستذهب برفقة ابنائها سالم ودلال إلى بريطانيا لتبدأ رحلة علاجها.

أعمال انتصار الشراح

كان لانتصار الشراح ظهور خاص في مسلسل "مطر صيف" الذي عرض في رمضان 2021، وجسدت دور ابتهال.

وتتناول الأحداث العمل حول قصة الأب غانم الذي يُتهم بقتل زوجته ويُسجن ظلما، وعندما يُخرج من السجن بعد قضاء عقوبته، يجمع أولاده حوله ويحاول رعايتهم وتعويضهم عما عانوه طوال فترة غيابه، ويتحمل مشاكلهم حتى بعد أن صار كل واحد منهم ذو أهلية، ويبدأ في البحث عن قاتل زوجته والانتقام منه.

العمل بطولة سعد الفرج بدور غانم، عبد الرحمن العقل بدور مبارك، نور الكويتية بدور مضاوي، وحسين المهدي بدور عبدالله، عبدالله بهمن بدور بدر، ميس قمر بدور مها، وروان العلي بدور بيبي، وحصة النبهان بدور أبرار، ومشاري المجيبل بدور يوسف، وكفاح الرجيب بدور غدير، ومنال الجار الله بدور حنان، ودلال عقيل بدور شيخة.

ومن المفترض أن يعرض لها مسلسل تفاصيل والذي تعلب فيه دور منيرة في هذا العام.

من هي انتصار الشراح؟

ممثلة كويتية، بدأت مشوارها مع الفرق الغنائية بنهاية سبعنيات القرن العشرين، وبدأت التمثيل عام 1980 للمرة الأولى في مسلسل (خرج ولم يعد)، بعدها إنضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وكان ثاني أعمالها مسرحية (باي باي لندن)، وشاركت بعدها في عشرات الأعمال. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 1985. وإرتدت الحجاب عام 2002. حسب موقع سينما.كوم

انتصار الشراح مرض علاج انتصار الشراح

احدث المقالات