تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غادة عبدالرازق

مسلسل تلت التلاتة: هوية "المقتولة" في الحلقة الثانية تثير حيرة الجمهور.. "فريدة أم فريال"

2023-04-09

تمكنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق من تصدر حديث الجمهور بعد عرض حلقتين فقط من مسلسلها "تلت التلاتة" الذي بدأ عرضه في يوم 16 من شهر رمضان 2023.

من هي الضحية في الحلقة الثانية  من تلت التلاتة "فريدة أم فريال"؟

تجسد الفنانة المصرية  غادة عبدالرازق في العمل 3 شخصيات، وهن 3 فتيات توأم "فريدة، فريال، فرح" لكل منهن شخصيتها المختلفة وأسلوبها في الحياة، وطريقة تعاملها مع المشاكل المختلفة.

جاءت الحلقة الأولى من المسلسل تعريفية بالشخصيات الـ 3 وحياتهن المختلفة، وأسلوب كل واحدة، كما  تكشف نهاية الحلقة الأولى عن تعرض فريدة للخيانة من قبل زوجها "أمجد" الفنان محمد القس، وقيامها بمواجهته بالأمر وسحب كل الأموال منه وطرده من المنزل.

تلت التلاتة

ويقرر امجد قتلها من أجل أن يرثها مع ابنه عمر الذي يعاني من مشاكل صحية، ولانه يعلم بأن فريدة تخرج في كل صباح لقيادة دراجتها الهوائية يقرر دهسها.

 

وبالفعل يقوم أمجد بدهس فريدة التي تشاهده وتتعرف عليه، لكنه ما ان يعود إلى المنزل حتى يجدها هناك، وهو ما يثير حيرة وفضول الجمهور.

 

إلا ان الجمهور اكد بعد مشاهدة الحلقة الثانية أن أمجد قتل زوجته فريدة بالفعل، إلا ان فريال "وهي روائية" اكتشفت هذا الأمر وعلمت من شقيقتها حقيقة قاتلها والخيانة وقررت ايهامه بأنه قتل شقيقة زوجته وان فريدةعلى قيد الحياة، وذلك من أجل الانتقام لشقيقتها.

وبنى الجمهور هذا التخمين على عدة إشارات منها اختلاف طريقة تعامل فريدة مع ابنة شقيقتها ياسمين "ليلى زاهر" ما بين الحلقة الأولى والثانية، ورفضها النوم إلى جانب عمر ابنها وهو من أسباب خلافها الدائم مع زوجها أمجد.

وأبدى الجمهور إعجابهم الواسع بالعمل والقصة مؤكدين أن الأحداث القادمة ستكون حماسية بعد مرحلة انتقام فريال لشقيقتها التوام.
 

غادة عبدالرازق تلت التلاتة

احدث المقالات