تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ترافيس فيتون
ترافيس فيتون

انتحار الرجل الحديدي بعد يوم من اعترافه باستغلال الاطفال جنسياً

2021-07-13

انتحر الملاكم الأمريكي السابق ترافيس فولتون وهو أحد المشاهير  في مجال فنون القتال المتنوعةMMA و يلقب ب الرجل الحديدي، داخل زنزانته بعد يوم واحد من اعترافه بالذنب و بجرائمه في قضايا استغلال الأطفال جنسياً وحيازة مواد إباحية لهم.

وأفادت " ديلي ميل " البريطانية، أنه تم العثور على الملاكم ترافيس فولتون، 44 عاماً وهو جثة هامدة داخل زنزانته في سجن مقاطعة لين بولاية أيوا الأمريكية وذلك خلال الفحص الروتيني الذي يقوم به حراس السجن يومياً في تمام الساعة الرابعة صباحاً.

ونُقل فولتون لمستشفى ميرسي وحاول الأطباء إنقاذه عن طريق تطبيق الإنعاش القلبي والرئوي ولكن دون فائدة وأعلنت المستشفى وفاته مباشرةً.

وفتحت الشرطة تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث وكيفية قيام فولتون بقتل نفسه داخل زنزانته وأُرسلت الجثة للتشريح.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن فولتون يقبع داخل محبسه منذ شهر فبراير/ شباط الماضي بعد اتهامه من قِبل هيئة فيدرالية من المحلفين بالاستغلال الجنسي وحيازة مواد إباحية للأطفال.

وخلال محاكمته أقر فولتون بالذنب وارتكابه جريمتين من التهم الأربعة الموجهة له وهما حيازة مواد إباحية للأطفال واستغلال شخص قاصر جنسياً وبعد يوم واحد من اعترافه بذنبه قرر إنهاء حياته داخل محبسه.

وكان فولتون متهم بإقناع فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاماً فقط بالتجرد من ملابسها وممارسة أفعال فاضحة وهو ما اعترف به بالفعل مؤكداً أن الأمر تم دون تلامس.

Former MMA fighter Travis Fulton killed himself in prison after pleading guilty to a sex act with a 13-year-old girl and possession of child pornography

 وهناك اتهام أخر من قِبل فتاة صغيرة موجه له ايضاً بخصوص هذا الشأن وليس ذلك فقط بل هناك اتهامات تفيد أن الرجل الحديدي كانت يلتقط صوراً للفتيات لإستغلالهم جنسياً.

وبعد تقدم فريق المحامين الخاص بالملاكم السابق بطعن في التهم الموجهة إليه، أصدرت الشرطة مذكرة تفتيش لجميع الاجهزة الإلكترونية التي بحوزته وبالفعل تم العثور على مجموعة من الصور الإباحية.

The 44-year-old (left), who was nicknamed 'The Ironman', was found in his cell on Saturday in Linn County Jail in Iowa

ولم تقتصر جرائم فولتون على لك فقط ففي عام 2019 اعتدى بالضرب على سيدة وقام بتسديد عدة ضربات  لرأسها في إحدى مقاطعات ولاية أيوا الأمريكية وهددها بالقتل.

اشتهر فولتون بممارسة رياضة الملاكمة والفنون القتالية وكان أحد المحترفين في هذا المجال منذ عام 1996 وشارك في 320 قتال بالإضافة لاثنين من مباريات بطولة القتال النهائيUFC.

ترافيس فيتون اخبار المشاهير اعمال المشاهير وفاة المشاهير

احدث المقالات