تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عصومي ووليد
عصومي ووليد

الوليد مقداد يستعد لدخول القفص الذهبي

2021-08-19

أعلن نجم طيور الجنة الوليد مقداد خطوبته منذ أكثر من سنة على قريبة له  تدعى "نور"، كما أعلن بفيديو تم نشره على قناتهم الرسمية على يوتيوب والتي تحمل اسم "عصومي ووليد - Assomi & Waleed " تفاصيل العرس وغيرها من الأمور.

وتم الكشف عن موعد العرس المنتظر وسيكون يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس 2021، وسيقتصر الحفل على العائلة فقط بسبب جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية المفروضة في أغلب دول العالم. وأكدت عائلة المقداد أنه سيتم تغطية العرس ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق خبر يفيد انفصال والوليد مقداد عن خطيبته إلا أنهم نفوا هذا الخبر بأول ظهور لـ "نور" عبر قناتهم على يوتيوب.

يذكر أن مالك قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال خالد مقداد كان قد دخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث كان يعاني من مشاكل في التنفس وتم وضعه على جهاز الأكسجين بعد تضرر رئتيه.

يذكر أن الوليد مقداد يعتبر من أشهر الوجوه في قناة طيور الجنة وقد شارك هو وشقيقه المعتصم بالله عدة أغاني للأطفال ما تزال راسخة في العقول ليومنا الحالي من بينها "أسناني واوا، بابا تلفون، مو شاطر" وغيرها، وما زال لحد اليوم يشارك أعمال فنية للأطفال برفقة شقيقه المعتصم بالله الذي شكل معه ثنائية ناجحة.

أصبح عدد عائلة المقداد 6 أشخاص بعد قدوم أصغرهم سند، الذي يكبره التوأم جاد وإياد والإبنة الوحيدة جنى، وعصومي ووليد أكبر فردين من العائلة.

عائلة الوليد المقداد

اما عن القناة الخاصة بهم فهي تدعى طيور الجنة ومتخصصة للأطفال، وقد كانت انطلاقتها عام 2008 عبر القمر الصناعي نايل سات، اختصت بمجال أغاني

وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة المتابعين الأطفال من خلال أطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، ويُميزها كذلك الجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.

طيور الجنة عصومي ووليد الوليد مقداد زواج الوليد مقداد
 
 

احدث المقالات