تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجم طيور الجنة الوليد مقداد يشارك صورة برفقة خطيبته..والجمهور يتغزل بها!
نجم طيور الجنة الوليد مقداد يشارك صورة برفقة خطيبته..والجمهور يتغزل بها!

نجم طيور الجنة الوليد مقداد يشارك صورة برفقة خطيبته.. والجمهور يتغزل بها!

2020-07-20

شارك نجم قناة طيور الجنة الشاب الوليد مقداد أول صورة له برفقة خطيبته التي تدعى "نور" بعد إعلان خطوبتهما بشكل رسمي.

ونالت صورة الثنائي تفاعل كبير من الجمهور الذي تغزل بجمال الفتاة ووسامة الشاب كما اعتبر الجمهور الصورة رد على إشاعات الانفصال التي طالتهما خلال الفترة الماضية والتي جاء فيها أن شجار كبير وقع بينهما وأدى إلى إنهاء العلاقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️

A post shared by الوليد مقداد | Waleed Miqdad (@waleedmiqdad) on

يذكر أن الوليد يعتبر من أشهر الوجوه في قناة طيور الجنة وقد شارك هو وشقيقه عدة أغاني للأطفال ما تزال راسخة في العقول ليومنا الحالي من بينها "أسناني واوا، بابا تلفون، مو شاطر" وغيرها، وما زال لحد اليوم يشارك أعمال فنية للأطفال برفقة شقيقه المعتصم بالله الذي شكل معه ثنائية ناجحة.

عائلة المقداد كانت قد زادت فرد جديد خلال الأشهر القليلة السابقة بعد أن أنجبت والدتهم طفلها الـ 6، وقد شاركت العائلة فيديوهات توثق لحظات قبل وبعد الولادة.

اما عن القناة الخاصة بهم فهي تدعى طيور الجنة ومتخصصة للأطفال، وقد كانت انطلاقتها عام 2008 عبر القمر الصناعي نايل سات، اختصت بمجال أغاني وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة المتابعين الأطفال من خلال أطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، ويُميزها كذلك الجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.

الوليد مقداد طيور الجنة قناة طيور الجنة خطوبة الوليد مقداد

احدث المقالات

X