تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المهرة البحرينية
المهرة البحرينية

المهرة البحرينية تهدي نفسها في عيد ميلادها.. هدايا فاخرة وصادمة

2021-08-01

احتفلت أمس الممثلة التي تدعى المهرة البحرينية بعيد ميلادها، وسط أجواء احتفالية ضخمة وأسطورية.

وظهرت في عدد من مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي في الحفل، وقد أطلت بـ "جامبسوت" أبيض "أوف شولدار off shoulder" عريض الرجلين. وتركت شعرها الأسود المموج منسدل على كتفيها.

كما تألقت بثوب آخر باللون الوردي الفاقع واللون المشمشي، وكانت ترقص على أنغام الموسيقى التي تلعب بالحفل. وتبين من أحد الفيديوهات وجود راقصة شرقية في حفل عيد ميلاد المهرة البحرينية. وشهدت والدة المهرة وهي تتمايل بالفستان الأسود ذو التنورته مصممة من قماش الشيفون على حلبة الرقص.

المهرة البحرينية وهدايا عيد ميلادها

استعرضت المهرة البحرينية الهدايا التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها من بينها سيارة رولز رويس‎ الفاخرة التي ركنت في كراج المنزل. إلا أنها هي من أهدتها لنفسها.

وفي سجيل صوتي من الممثلة البحرينية لصالح برنامج ET بالعربي بينت أن كل ما سيرونه هو هدية لنفسها، وقالت: "أوعدهم باذن الله الواحد الأحد أنكم سترون المهرة هذا العام غير غير غير".

وأردفت:"أفضل شيء اليوم هو أنها تغيّرت وسط عيونكم والأحلى اني قاعدة اشارككم فرحتي وكل ما سترونه اليوم هو هدية من نفسي إلى نفسي لاني فعلا بديت أحب نفسي وأشبعها اهتمام وبنفس الوقت".

المهرة البحرينية

وأضافت: "ايه نفسي الوحيدة اللي شهدت على كل العذاب الذي مريت فيه وكل الظروف والمصاعب وصرت الحين أدلع نفسي وأحب نفسي أكثر فهذا اليوم هدية مني  إلى نفسي وشكرا لكم".

وجاءت تعليقات أغلبها نقدية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حفل عيد ميلاد، علق أحدهم: "كله جذب وعياره وفشار على الفاضي من قبل قالت عندي يخت وطياره وطلع كله جذي وفشخره على الفاضي".

وأردف آخر: " الرولز رويس صارت عند المشاهير وكأنها كامري شدعوووووة"، وأضاف شخص ما: "حتي بنات ال سعود مايشترون هالسيارات المشهورات يحبون الهياط الكذبي مدري وش الفايده".

المهرة البحرينية مشاهير عيد ميلاد

احدث المقالات