تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تقاضي 3 مشاهير.. وفجر السعيد ليست منهم!

2021-07-29

بعد الجدل الكبير الذي أثير حول زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من الفنان الكويتي شهاب جوهر وكثرت "القيل والقال"، توجه الثنائي رفع قضايا ضد عدد من المشاهير والصفحات على "سوشيال ميديا".

ونشر زوج إلهام الفضالة الممثل شهاب جوهر عبر حسابه الخاص على "انستغرام" صورة تجمع الزوجان بالمحامية مريم البحر، وعلق عليها: "مع أمبراطورة المحاماة، مريم البحر جذي حلوين اكيد حلوين واضحين أكيد واضحين جاهزين اكيد جاهزين".

وكما تم تداول فيديو لإلهام وزوجها بعد لقائهما بالمحامية حيث ظهرت الهام وهي تقول: "جالك الموت يا تارك الصلاة".

وبعدها بدأ رواد المواقع التواصل الاجتماعي بتداول اسم المشاهير الذين تم رفع عليهم قضية من قبل إلهام الفضالة، وكان من ضمنهم: "هيا شعيبي ومها محمد وابرار الكويتية ودلال المسلم وابو طلال الحمراني وهاني الطباخ". كما تم تداول اسم الإعلامية الكويتية فجر السعيد.

رد إلهام الفضالة 

نفت إلهام الفضالة مقاضاتها لعدد من الأسماء المذكورة في صفحات "السوشيال ميديا"، حيث خرجت في فيديو عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" توضح الحقيقة.

وبدأت حديثها بطلب من متابعينها عدم تصديق أي أخبار يتم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي وحتى وسائل الإعلام. ونفت أن تكون الإعلامية فجر السعيد واحدة من المشاهير الذين تم رفع قضية عليهم.

وأكدت إلهام أن قضية "الهمز واللمز" التي رفعت ضد 3 مشاهير فقط، وجميعهم من النساء، ووجهت أيضًا ضد بعض "الأكاونتات" المسيئة التي روجت لإساءات ضدها.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر

وكان قد تفاجأ الجمهور في الفترة الماضية من إعلن الإعلامية الكويتية مي العيدان زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وعلى الرغم من عدم إعلانهما عن الانفصال عن أزواجهم. 

واعتقد المتابعين أن هذا الإعلان هو ترويج لمسلسل أو فيلم قادم إلا أن نشر إالهام الفضالة للخبر وتأكيدها له عبر حسابها الرسمي على الانستغرام لم يترك للشك مكان.

كما قالت الهام الفضالة إنها انفصلت عن زوجها وكشفت عن تعرضها للعنف الأسري على حد رأيها، وهددت الهام الفضالة أنها تملك فيدوهات وصور في حال نشرتهم ستتسبب بقنبلة ليس فقط في الكويت بل بالعالم كله

وقيل أن شرارة الحب قد بدأت في كواليس مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر إلهام الفضالة شهاب جوهر قضية إلهام الفضالة
 
 

احدث المقالات