تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المسلسل الكويتي الصفقة
المسلسل الكويتي الصفقة

المسلسل الكويتي الصفقة على نتفليكس - قصة موعد العرض

2023-01-20

تستعد منصة نتفليكس العالمية لعرض المسلسل الكويتي "الصفقة" يوم 8 فبراير المقبل، والعمل مستوحى من قصة حقيقية تتناول حياة سيدتا اعمال في الكويت، تبرزان من خلال عملهما في القطاع المالي الكويتي.

تفاصيل المسلسل الكويتي الصفقة

يروي العمل قصة حقيقية لسيدتين من الكويت وهما فريدة ومنيرة، اللتين تقتحمان عالم العمل في الأوراق المالية، وتخوضان العديد من التجارب والرهانات في بيئة عمل مخصصة للرجال فقط.

تدور أحداث العمل في فترة الثمانينات، وهي الفترة التي شهدت ازدهار الأسواق المالية بالاضافة إلى انتشار اخر صيحات الموضة وانتشارها بشكل كبير.

المسلسل الكويتي الصفقة

يتناول العمل بشكل خاص قصة حياة فريدة ومنيرة التي تدخلان سوق الكويت للأوراق المالية وتشقان طريقهما في هذا العالم بين الرجال للوصول إلى مكانة عليا في تجارة الأعمال.

والمسلسل من تأليف نادية احمد، وان سوبيل، بالإضافة إلى ادم سوبيل، وكانت نادية أحمد قد قالت في تصريح سابق، ان المسلسل عبارة عن رسالة حب إلى جميع النساء اللواتي ترعرت في الكويت، وبشكل خاص الرائدات في مختلف القطاعات، وأكدت انها تقدم في العمل قصص ملهمة من خلال شخصيتي فريدة ومنيرة.

اما آن وادم سونيل فقد صرحا حول العمل، انه نتيجة سنوات من التعاون والعمل الجاد من خلال دراسة حقبة مميزة وهي الثمانينات، وإجراء مقابلات مع الأشخاص الذين عاشوا تجارب إبداعية في تلك الفترة، معبران عن حماستهما لعرض العمل على نتفليكس.

أبطال مسلسل الصفقة:
 

  • روان المهدي
  •  منى حسين
  • محمد المنصور
  •  فيصل الأميري 
  • حسين المهدي.

المسلسل الكويتي الصفقة

احدث المقالات