تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نتفليكس

المسلسل التركي الوصية - يروي قصة النبي موسى على نتفليكس

2023-01-28

اعلنت شركة الإنتاج التركية Karga Seven  عن البدء بالتحضير لتصوير مسلسل تاريخي جديد لصالح منصة نتفليكس العالمية، ومن المقرر أن يحمل العمل اسم "الوصية - موسى" وسيتناول المسلسل قصة النبي موسى عليه السلام.

مسلسل تركي يروي قصة النبي موسى على منصة نتفليكس

أشارت العديد من المصادر الفنية إلى ان شركة الانتاج التركية بدأت التحضير لهذا المسلسل التاريخي، وقالت الشركة إنه تم الاتفاق مع الفنان الاسرائيلي عوني اوزلاي ليجسد دور النبي موسى.

ومن المعلومات المتوفرة على المسلسل، انه سيتم تصويره في المملكة المغربية، ومن المقرر أن يكون في اللغة الإنجليزية، وأضافت المصادر انه تم التعاقد مع الفنانة التركية ميليس اولاش لتجسيد دور والدة سيدنا موسى عليه السلام.

مسلسل الوصية - موسى

يُشار إلى ان شركة Karga Seven سبق وأن قدمت المسلسل التاريخي، محمد الفاتح لصالح منصة نتفليكس أيَضًا.

وفي الوقت الذي أبدى عدد كبير من الجمهور حماستهم من اجل العمل المنتظر، عبر الكثير عن رفضهم التعاقد مع فنان اسرائيلي لبطولة المسلسل.

فيما رفض عدد كبير فكرة تجسيد قصية سيدنا موسى عليه السلام في عمل لصالح منصة نتفليكس والمعروفة بدعمها للعديد من الأفكار المرفوضة في المجتمع الشرقي.

ومن المفترض أن يتناول العمل قصة النبي موسى من الولادة وصراعه مع بني اسرائيل ومواجهته لهم، حتى وفاته، ولم يتم الكشف عن موعد عرض العمل وبقية الأسماء المشاركة في المسلسل.


 

نتفليكس

احدث المقالات