تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باب الحارة
باب الحارة

مسلسل باب الحارة مستمر لـ 3 مواسم جديدة - الجزء الـ 13 في رمضان المقبل

2023-02-10

أكد المنتج محمد قبنض عن استمرارية مسلسل البيئة الشعبي باب الحارة، ليس فقط بجزء جديد للموسم الرمضاني 2023، حيث كشف عن جزء 13 للموسم القادم مع الاستعداد للموسمين 14-15.

باب الحارة مستمر لـ 3 مواسم جديدة

قال المنتج السوري إن باب الحارة من الاعمال الناجحة والمطلوبة في كل موسم رمضاني بالرغم من الانتقادات التي يطلقها البعض بعد التغييرات الكبيرة على اجزائه الجديدة.

وأكدت محمد قبنض أنه يفكر بانشاء حارة كبيرة، وان العمل مستمر لمواسم جديدة، وأشار إلى أنه وبالرغم من الانتقادات هناك شعبية كبيرة للعمل في الكثير من الدول العربية.

وأشارت الفنانة هدى لشعراوي صاحبة شخصية أم زكي في العمل، ان الجمهور لا ينادينا سوى باسم الشخصية، وان الجميع يسالها عن المسلسل بشكل دائم.

باب الحارة

ومن جانبها قالت الفناة السورية رباب كنعان والتي انضمت للموسم الجديد 13، إن الجمهور كان يسألها عن العمل، وانها كانت دائم تحلم بان تكون واحدة من نجومه وهو ما تحقق.

وفي الوقت الذي رحب عدد من الجمهور العربي بوجود أجزاء جديدة للمسلسل، انتقد عدد كبير اصرار المنتج على صنع المزيد من الأجزاء خاصة مع التغييرات الكبيرة للمسلسل، وغياب العديد من الشخصيات الأساسية سواء بالموت أو الانسحاب.

وباب الحارة هو مسلسل بيئة شعبي حقق الكثير من النجاحات في الموسمين الأول والثاني وشكل ظاهرة فنية كبيرة، دفعت صناع العمل للحرص على استمراره غير مكترثين بالانتقادات والانسحابات.
 

رمضان 2023 باب الحارة

احدث المقالات