تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلوم حداد وباسم ياخور
سلوم حداد وباسم ياخور

المثنى الصبح يعود للدراما السورية ويجمع سلوم حداد وباسم ياخور

2023-01-08

يعود المخرج السوري المثى الصبح إلى الدراما السورية بعد غياب حيث كان آخر اعمالها في سوريا الموسم الثاني من مسلسل سوق الحرير الذي عرض عام 2021.

المثى الصبح يجمع سلوم حداد وباسم ياخور في مسلسل "خريف عمر"

يستعد المخرج السوري لتقديم عمل اجتماعي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 يحمل اسم "خريف عمر" ويجمع هذا العمل النجم الكبير سلوم حداد والنحم باسم ياخور.

والعمل من إنتاج سما الفن الدولية التي كان آخر اعمالها في الدراما الاجتماعية مسلسل فوضى عام 2018، وتأليف حسام شراباتي ويزن مرتجي على ان يبدأ التصوير في منتصف شهر يناير الحالي.

المثنى الصبح

تدور أحداث العمل في فترتين زمنيتين ضمن 30 حلقة، ولم يتم الكشف بعض عن أسماء بقية الطاقم، اذا أن المصادر كشفت أن المثنى حاليًا في مرحلة الكاستنغ لعدد من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.

وغاب المثنى الصبح عن الدراما السوري في الموسم الماضي حيث شارك بأعمال خليجية وقدم المسلسل السعودي العاصوف من بطولة ناصر القصبي، والسمللس الكويتي "من شارع الهرم إلى" بطولة الفنانة هدى حسين ونخبة من النجوم.

يُشار إلى ان النجمين سلوم حداد وباسم ياخور كانا قد التقيا في الموسم الرمضاني 2021 في مسلسل "على صفيح ساخن" من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي، وجسد ياخور في العمل شخصية هلال فيما قدم حداد شخصية الطاعون.


 

خريف عمر باسم ياخور سلوم حداد المثنى الصبح

احدث المقالات