تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شخص آخر

الكشف عن موعد وتفاصيل عرض المسلسل التركي شخص آخر - فيديو

2023-09-05

طرحت قناة فوكس التركية إعلان الحلقة الأولى من مسلسل "شخص آخر" من بطولة  الفنانة التركية هاندا ارتشيل ومواطنها الفنان بوراك دينيز، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه قريبًا.

قناة فوكس التركية تطرح إعلان الحلقة الأولى من شخص آخر

كشف  الإعلان الخاص بالحلقة الأولى من شخص آخر عن أحداث حماسية وقوية تشير إلى ان الجمهور على موعد مع عمل مختلف.

وفي تفاصيل إعلان الحلقة الأولى، يتم العثور على جثة مجهولة، وتتجه المدعي العام ليلى إلا المكان للبدء بالتحقيق في أمر هذه الجثة، وتتسابك الأحداث حتى تلتقي الإعلامي كنان وهو شخص ناجح ومشهور ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، إلا أن كنان يحمل لغزًا مثيرًا حول شخصيته.

وتفاعل الجمهور ورواد السوشال ميديا مع المشاهد الخاصة بالإعلان مشيدين باداء الفنان بوراك دينيز بشخصية كنان، كما تغزل عدد كبير بشخصية هاندا ارتشيل وإطلالاتها الرسمية في الإعلان.

قصة مسلسل شخص آخر

تدور احداث المسلسل حول قصة الإعلامي كنان الذي يمتلك جماهيرية كبيرة، ويعيش حياة مزدوجة فهو يعاني من اضطراب نفسي "تعدد الشخصيات" ويعيش حياة هادئة نهارًا ويتحول إلى مجرم متسلسل مساءً.

تتقاطع حياة كنان مع المدعية ليلى وتتطور العلاقة بينهما، ومع استمرار الجرائم  الغامضة التي تحقق بها ليلى  تتطور الأحداث، والعمل هو النسخة التركية من المسلسل العربي "اولاد آدم" بطولة  الفنان مكسيم خليل، وهو مقتبس عن دراما عالمية.

قناة وموعد عرض مسلسل شخص آخر

سيعرض المسلسل على قناة فوكس التركية، وتعرض الحلقة الأولى يوم الأثنين المقبل 11 سبتمبر على ان تعرض الحلقات الجديدة كل يوم أثنين الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت تركيا.
 

شخص آخر هاندا ارتشيل بوراك دينيز

احدث المقالات