تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل

عروق بارزة ونحافة مفرطة.. شكل قدمي هاندا ارتشيل يعرضها للسخرية

2023-04-25

تعرضت الفنانة التركية هاندا ارتشيل لحملة من السخرية وصلت إلى حد التنمر بعد مشاركتها مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص في إنستغرام.

وكانت الفنانة التركية قد شاركت مجموعة من الصور قبل أيام، وظهرت مرتيدة بنطلون باللون الأسود مع توب باللون الأبيض وجاكيت أسود اللون.

هاندا ارتشيل تتعرض للسخرية بسبب شكل قدميها

أثار شكل قدمي هاندا ارتشيل صدمة كبيرة مما عرضها للسخرية، حيث برزت عروق قدميها بسبب النحافة الشديدة التي أصبحت عليها الفنانة التركية.

وتفاعل الجمهور مع الصورة ساخرين من شكل قدميها معلقين أنها تبالغ في اتباعها الحميات الغذائية الخاصة بخسارة الوزن، فيما دافع عدد كبير من محبيها عنها مؤكدين أن التعليقات كانت مسيئة ووصلت إلى حد التنمر.

هاندا ارتشيل

وبالرغم من السخرية الواسعة من شكل قدميها، التزمت ارتشيل الصمت ولم تعلق، ونشرت لاحفًا مجموعة صور في بوست آخر ظهرت فيهم ببدلة مكونة من بليزر وفيست وهوت شورت جميعهم باللون الأبيض، لكنها حرصت على ارتداء حذاء مغلق مع جوارب.

هاندا ارتشيل ومسلسل غريبان

بدأت الفنانة التركية تصوير مشاهدها في مسلسل "غريبان" الذي يجمعها بالفنان بوراك دينيز، وتجسد فيه دور المدعية ليلى، التي تحاول حل جرائم القتل.

أما الفنان بوراك دينيز من المقرر أن يجسد شخصية كنان اوزتورك وهو مقد تلفزيوني يعاني من اضطراب الهوية الانفصامية "DKB"، ولديه أكثر من شخصية.

وعن المسلسل قال الفنان التركي في أحدث تصريح له: "أنا وهاندا متحمسان، نحن نعرف بعضنا مسبقا ونامل أن يؤثر هذا على العمل ايجابيًا؟".


 

هاندا ارتشيل

احدث المقالات