تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
النداء الأخير إلى اسطنبول

الكشف عن موعد عرض فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول.. يجمع كيفاتش تاتليتوغ وبيرين سات

2023-10-17

اعلنت منصة نتفليكس العالمية عن موعد عرض فيلمها التركي الجديد "النداء الأخير إلى اسطنبول" الذي يجمع النجم التركي  كيفانش تاتليتوغ ومواطنته بيرين سات بعد سنوات من تعاونهما سويًا  وثنائيتهما الشهيرة في مسلسل "العشق الممنوع.

الكشف عن موعد عرض فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول

كشفت نتفليكس عن موعد عرض الفيلم المنتظر لجمهور النجمين كيفانش وبيرين سات لا سيما بعد ثنائيتهنا الناجحة في مسلسل العشق الممنوع الذي عرض قبل سنوات.

ويروي الفيلم قصة غريبين لكل منهما حياته الخاصة وعائلته، يلتقيان في مطار مدينة نيويورك ويقرران قضاء ليلة سويًا مليئة بالرغبة والإثارة.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالفيلم وهل يلقتي الثنائي مجددًا في اسطنبول وما تأثير هذه الليلة عليهما لا سيما أن لكل منهما عائلته.

مسلسل العشق الممنوع

عرض المسلسل الأشهر عبر التاريخ في الدراما التركية عام 2009، وحقق الكثير من النجاح حيث ما زال يملك قاعدة جماهيرية كبيرة إلى يومنا الحالي.

وجمع العمل بين أبرز نجوم تركيا الفنان كيفانش بئشخصية مهمد، والفنانة بيرين سات بشخصية سمر، بالإضافة ألى الفنانة هازال كايا التي جسدت دور نهال.

وتدور أحداث العمل حول قصة حب ممنوعة تجمع بين مهند وزوجة عمه سمر بالرغم من ارتباطه بـ نهال ابنة عمه، وتتعتبر نهاية المسلسل من النهايات الصادمة بعد انتحار شخصية سمر بسبب رفضها لزواج حبيبها.
 

بيرين سات كيفانش تاتليتوغ

احدث المقالات