تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طائر الرفراف

الكشف عن أحداث الجزء الثاني من طائر الرفراف.. فريد في الإسعاف وسيران ملطخة بالدماء

2023-09-10

نشرت قناة ستار تي في التركية والصفحة الرسمية الخاصة بـالـ مسلسل التركي طائر الرفراف "المعروف عربيًا باسم فريد" مقطع من بداية الحلقة الأولى للموسم الثاني من العمل والمقرر عرضها يوم الجمعة المقبل 15 سبتمبر.

الكشف عن بداية الموسم الثاني من طائر الرفراف

شوقت قناة ستار تي في جمهور المسلسل التركي الذي يحظى بشعبية كبيرة لعودته في موسم ثاني، حيث طرحت فيديو تشويقي من بداية الحلقة الأولى للموسم الثاني.

وكشف الفيديو عن بداية الأحداث المنتظرة، حيث يظهر والدي فريد اورهان آغا "إمري ألتوج" ووالدته غولغون أورهان وتجسد دورها "جوزده كانسو" في المطار في انتظار وصول ابنهما المصاب فريد "مارت رمضان ديمير" بعد تعرضه لإطلاق النار من قبل طارق، كما يتواجد معهما في المطار عابدين "إرسين أريتشي" صديق وسائق فريد.

وبعد أن تصل الطيارة ويتم إخراج فريد على السرير المتنقل، تظهر سيران "عفراء سارا أوغلو" منهارة بفستانها الملطخ بالدماء، وينتقل الجميع إلى المستشفى.

وفي لقطة أخرى يظهر الآغا هاليس في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية في الحلقة الأخيرة من الجزء الاول، وإلى جانبه أرملة ابنه ايفكات "جولسين سانتيرغلو"، وحقق الفيديو التشويقي مشاهدات عالية جدًا وصلت إلى ما يقارب الـ 4 ملايين مشاهدة.

ويترقب الجمهور بحماس كبير عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني يوم الجمعة المقبل 15 سبتمبر، منتظرين بحماس معرفة مصير كل من فريد وهاليس وكاظم آغا.

مسلسل طائر الرفراف

احدث المقالات