تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أدهم الشامي

الفنان الشاب أدهم الشامي يلفت الأنظار في برومو "الغريب"- والجمهور يربطه بـ تيم حسن

2023-08-21

طرحت منصة شاهد الإلكترونية عدد من الفيديوهات التشويقة الخاصة بـ مسلسل الغريب المقرر عرضه قريبًا على منصتها ويشارك في بطولته الفنان السوري بسام كوسا.

تفاصيل مسلسل الغريب للنجم السوري بسام كوسا

أعلنت قناة ام بي سي في وقت سابق عن مسلسل عربي قصير من بطولة بسام كوسا وتشارك في بطولته النجمة السورية فرح بسيسو، في ثنائية يتوقع لها الجمهور الكثير من النجاح.

وخلال الساعات الماضية شوقت شاهد الجمهور للعمل بعد مشاركتها إعلان ترويجي ظهر فيه الفنان السوري بسام كوسا بإطلالتين أثارتا الجدل حول قصة العمل.

وظهر الفنان السوري في الفيديو مجسدًا شخصية قاضي يحاول تحقيق العدالة، وفي لقطة اخرى ظهر وكانه انسان بسيط يعيش في حارة شعبية مما أثار حيرة الجمهور.

أدهم الشامي نجم الغريب 

في إعلان ترويجي آخر ظهر ممثل شاب وهو يخوض تجربة صعبة ويبدو متورطًا في جريمة، وتساءل الكثير من الجمهور عن هوية الشاب، فيما أشار العديد من الجمهور إلى الشبه الكبير في صوته مع صوت الفنان تيم حسن.

واتضح أن الفنان الذي ظهر في الفيديو يدعى أدهم الشامي، ويبدو أنه خريج جديد من معهد التمثيل، ويمتلك وسامة مميزة، وأشار العديد من رواد السوشال ميديا إن أدهم اذا تمكن من إثبات نفسه في هذا العمل المميز الذي ي ضم نخبة من النجوم قد يصبح واحد من أبرز الأسماء اللامعة في التمثيل خلال الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adam Alshami (@adam_shami)

أدهم الشامي 

أدهم الشامي مسلسل الغريب

احدث المقالات