تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام وأصالة نصري
أحلام وأصالة نصري

الفنانة الإماراتية أحلام وأصالة نصري في مشروع مشترك .. مفاجأة سارة لجمهورهما

2022-09-22

عادت الاخبار حول نية قناة ام بي سي إنتاج نسخة سعودية من برنامج المواهب الغنائي اراب ايدول، للظهور، حيث ان هذه الاخبار كانت قد انتشرت في وقت سابق بشكل كبير.

الكشف عن أسماء مرشحة لـ لجنة تحكيم سعودي ايدول

اعلنت قناة ام بي سي في وقت سابق من هذا العام وتحديدًا في الشهر الأول من العام الحالية عن البدء بتصوير سعودي ايدول بعد النجاح الكبير الذي حققه عراق ايدول.

وبعد فترة تم الإعلان عن توقف البرنامج دون توضيح الأسباب حول هذا التوقف، وفي الساعات الماضية جرى تداول الكثير من الأنباء والأخبار عن عودة البرنامج مع مفاجاة في لجنة التحكيم.

وكشفت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عن مشاركة الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة السورية أصالة نصري في لجنة تحكيم البرنامج.

وتأتي هذه الأخبار بعد الإعلان رسميًا عن عودة العلاقات بين النجمتين بعد فترة طويلة من الخلافات والمشاكل وتبادل التهم عبر السوشال ميديا.

أصالة نصري

أصالة نصري وأحلام يعلنان عن عودة العلاقة بينهما

وكشفت النجمتان عن عودة العلاقة من خلال فيديو تم توثيقه داخل منزل الفنانة الإماراتية احلام، ظهرتا وهما تلعبان الشدة في انسجام تام بينهما.

كما حرصت الفنانة السورية أصالة نصري على توجيه شكر إلى أحلام في كليب أغنيتها الجديدة الرحلة التي أوصلت من خلالها الكثير من الرسائل من بينها رسائل مبطنة إلى الإعلاميتين فجر السعيد ومي العيدان.
 

أصالة نصري أحلام سعودي ايدول

احدث المقالات