تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أصالة نصري
أصالة نصري

أصالة نصري ترد بذكاء على كارهيها في كليب "الرحلة".. والملكة أحلام حاضرة

2022-09-08

تعيش الفنانة السورية أصالة نصري فترة من النجاح الفني بعد إطلاقها عدد من اغانيها التي حققت  نسبة استماع كبير من البومها الجديد الذي يحمل اسم "شايفه فيك".

أصالة نصري توجه رسائل مبطنة لـ كارهيها

تصدرت الفنان السورية حديث السوشال ميديا في الساعات الماضية بعد إطلاقها كليب اغنيتها الجديدة لو كل يوم "الرحلة"، من البومها الجديد.

وبعيدًا عن الصدى الواسع والاشادات الكبيرة التي حصلت عليها الأغنية، كان الحديث الاكبر حول الكليب، الذي وجهت من خلاله الكثير من الرسائل المبطنة لعدد من الإعلاميات واللواتي هاجمنها بشدة في الفترة الأخيرة.

بدات الفنانة السورية الكليبة بتنويه جاء فيه: "جميع الشخصيات الموجودة في الفيديو هي شخصيات وهمية لا تمت للواقع بصلة"، والذي جاء عكس ما حمله الكليب، حيث استعانت نصري بعدد من الشخصيات الكرتونية على هيئة ساحرات شريرات أشارت من خلالهن إلى الإعلامية الكويتية فجر السعيد، والإعلامية مي العيدان، والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وبالرغم من أن الكليب يتحدث عن المحبة والتسامح والعلاقات الإنسانية، وحرص الفنانة السورية على ايصال رسالة سلام مفادها رغبتها بمسامحة كل من تسبب بالإذى لها، إلا أن اصالة نصري تمكنت من ايصال عدد من الرسائل ووصف الإعلاميات بطريقة ذكية ردًا على اهانتهن لها في وقت سابق.

أصالة نصري

أصالة نصري ترد بذكاء 

كشفت الفنانة السورية عن الشخصيات الثلاثة بطرق مميزة مع التأكيد أن لكل شخص عيوبه وأنها قررت المسامحة، حيث جاء في أحد مقاطع الأغنية: "الرحله ناس بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب.. هيه الأهم ف الحكايه كلها".

فيما أظهرت الشخصية الكرتونية التي تمثل فجر السعيد في الكليب وفوقها جريدة مكتوب عليها "جبروت على ولا شي"، فيما ظهرت الشخصية التي تمثل نضال الأحمدية، وفوقها قطعة قماش كتب عليها: "غشيمة وخاينة"، اما شخصية مي العيدات فقد تحولت يديها إلى سيوف وقامت بتقطيع القماش.

أصالة نصري لم تنسى زوجها فائق حسن

ويبدو أن الفنانة السورية حرصت على  ان يعبر الكليب عنها، ويروي حياتها الخاصة، وبالتالي حرصت أن يكون لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن نصيب في رحلة حياتها.

واظهرت زوجها ضمن شخصية كرتونية ابضًا، وكشفت أنه اجمل صدفة عندما التقت به مع الإشارة اليه بالمقطع: "حبيب يطبطب غريب يقرب.. او حاجه صدفه قابلتها".

الملكة أحلام حاضرة في كليب أصالة نصري

وتطرقت الفنانة السورية بذكاء إلى الفنانة الإماراتية التي كان قد انتهى خلافها معها في الفترة الأخيرة وعادت العلاقة بينهما إلى الود، حيث اظهرتها بشخصية كرتونية وهي تضع تاج الملكة، وتقف وتصفق لها، في إشارة منها لدعمها لها.

أصالة نصري

احدث المقالات