تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وفاة الفنانة الكورية كيم مي سو
وفاة الفنانة الكورية كيم مي سو

الغموض يلف وفاة النجمة الكورية كيم مي سو عن 29 عامًا

2022-01-06

صدمة كبيرة عاشها الوسط الفني الكوري بعد إعلان وفاة النجمة الكورية الجنوبية كيم مي سو Kim Mi-soo، يوم أمس عن 29 عامًا بشكل صادم ومفاجئ.

وفاة غامضة للنجمة الكورية

كيم مي سو

وكانت وكالة لاندسكيب وهي المسؤولة عن إدارة أعمال النجمة الكورية الراحلة كيم مي سو قد أعلنت في بيان لها عن وفاتها، وطالبت الوكالة في بيانها بعدم الخروج بأي شائعات تخص وفاتها مراعاة لمشاعر عائلتها التي تعاني حاليًا

واكدت الوكالة ان تشييع جثمان الفنانة الراحلة سيتم بهدوء وشكل عائلي بعيدًا عن جمهور الفنانة والأضواء، وكشفت الوكالة في نفس البيان أن كيم مي سو فارقت الحياة بشكل مفاجئ في 5 يناير.

وأضافت أن عائلتها تشعر بالحزن الشديد ولذلك يطالبون بعدم الخوض في إشاعات عن وفاتها، حتى تتمكن الاسرة من تجاوز هذه الصدمة الصعبة.

من هي كيم مي سو؟

كيم مي سو

ولدت الفنانة الكورية في عام 1992 وتحديدًا في شهر مارس، واشتهرت من خلال دورها المميز في مسلسل Snowdrop، وهو النسخة الاصلية من Disney Plus، كما شاركت الفنانة الكورية في العديد الاعمال الاخرى أبرزها Hellbound و Hi Bye Mama و The School Nurse Files و Yumi’s Cells.

وجسدت  كيم سو شخصية  "يو جانغ مين" في مسلسل Snowdrop وهي واحدة من صديقات إيون يونغ رو في السكن، وتم إيقاف تصوير العمل وذلك بسبب التشابه الكبير بينه وبين احد الاعمال السابقة.

وبالرغم من بيان الوكالة وطلب عائلة الراحلة إلى أن الجمهور بدأ بالترجيح حول امكانية انتحار الفنانة الشابة خاصة أنها لم تكن تعاني من أي مشكلة صحية، فيما أكدت عائلتها ان ابنتهم لم تكن تعاني ايضا من أي مشكلة نفسية

ويأتي سبب تخمين الانتحار نظرًا لكثرة حالات الانتحار بين نجوم الفن في كوريا بشكل خاص التي شكلت ظاهرة في السنوات الأخيرة وحاول عدد من المعنيين لأخبار الدراما معرفة أسبابها خاصة أن النجوم الذين يقدمون على الانتحار يتمتعون بنجاح كبير وشهرة واسعة

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن سبب وفاة النجمة الكورية الرسمي وفيما إذا تم تشريح الجثة أم لا 


 

كيم مي سو وفاة الفنانة الكورية كيم مي سو نجمات كوريا

احدث المقالات