تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ناصر القصبي
ناصر القصبي

العاصوف 3 هل سيعرض في موسم رمضان.. وهذه تفاصيله

2022-03-10

بدأ مؤخرًا تصوير الموسم الثالث من المسلسل السعودي " العاصوف " والذي كان من المفترض أن يعرض في موسم رمضان السابق إلا أن تصويره قد توقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي التفاصيل كان قد عرض الموسم الأول من مسلسل " العاصوف " في 2018 والثاني في 2019، وكان من المتوقع أن يتم عرض الموسم الثالث في 2021 إلا أن المخطط لم يسر كما أراد صناع عمل المسلسل.

العاصوف

وبجسب المعلومات المتداولة فإن العمل يكشف في جزئه الثالث الأحداث والتحولات الاقتصادية والاجتماعية والفكرية التي مرت فيها السعودية في الفترة بين 1988 إلى 1998، كما سيتناول حرب الخليج التي بدأت في 1990 واستمرت إلى ما يقارب العام.

كما ستدور أحداث " العاصوف 3" حول تحرير دولة الكويت وابرز جهود السعودية وجهود ملكها بتلك الفترة الملك فهد، ولم ينسى أن يحاكي التطور العمراني الذي حدث في نهاية الثمانيات بداية التسعينات.

في نفس السياق، من المتوقع وجود وجوه سعودية شابة وجديدة في الموسم الثالث وذلك بسبب انتهاء أدوار عدد كبير من نجوم العمل مع نهاية " العصوف 2".

أما عن موعد عرضه مازال مجهول ولم يتك تحديد إذا سيكون أحد المسلسلات المشاركة في موسم رمضان 2022 أم أنه سيعرض خارج المرثوان الرمضاني كالعديد من الأعمال التي لم تعد تنتظر أي موسم لعرضها.

وبالعودة إلى مسلسل " العاصوف " بمواسمه السابقة فقد تناول احداثًا سياسية واجتماعية وطريقة تفاعل المجتمع السعودي معها وطريقة عيشه في تلك الفترة.

المسلسل من بطولة ناصر القصبي، ويجسد فيه دور مواطن سعودي يعيش في الرياض مع عائلته. فكيف سيتأقلم هذا المواطن وعائلته مع كل التغيرات التي تطرأ والأحداث المتلاحقة؟

ويشارك ناصر القصبي البطولة كلًا من: عبداﻹله السناني وريم عبدالله وحبيب الحبيب وعبدالعزيز السكيرين وريماس منصور. من إخراج المثنى صبح وتأليف عبدالرحمن الوابلي.

يذكر أن ناصر القصبي كان قد شارك في موسم رمضان 2021 بمسلسل "ممنوع التجول"، وتناول العمل كيف أصبحت حياة الأشخاص مع انتشار فيروس كورونا وفرض إجراءات وقائية منها حظر التجول ومنع التجمعات.

ناصر القصبي العاصوف العاصوف 3

احدث المقالات