تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

الظهور الأول لنجل كيفانش تاتليتوغ هل يشبه والده؟

2022-06-12

حنين شريم  

استطاعت عدسات الكاميرا التقاط صور لابن الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ Kivanç Tatlitug بأول ظهور له منذ ولادته في 15 ابريل 2022. 

ورصد الصحافون باشاك ديزر Başak Dizer زوجة كيفانش تاتليتوغ وهي تحمل طفلهما كورت إيفي ذو الشهرين بينما يقف الفنان التركي أمامهما. 

كيفانش تاتليتوغ

كما تم تداول تصريح على لسان الفنان التركي حول من يشبه الطفل، وقال بأنها في أوقات يشبه والدته وفي أوقات أخرى يشبهه، إلا أنه في الوقت الحالي هو أشقر مثل والده إنما لديه ملامح والدته كما ذكر نجم مسلسل "العشق الممنوع". 

وكان الثنائي قد دخلا عش الزوجية منذ ما يقارب الست سنوات، إلا أنهما قد رزقا بطفلهما الأول مؤخرًا منذ ما يقارب الشهرين، وعلق كيفانش تاتليتوغ على أنه أصبح أب وقال: "وأنا معتادة على الأبوة الآن، ومازلت اكتسب الخبرة". 

أعمال كيفانش تاتليتوغ

وفي سياق آخر، طرح الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ مؤخرًا مسلسل الغواصة ياكاموز S-245 Yakamoz S-245 لصالح منصة "نتفليكس". 

وتدور أحداث المسلسل حول أمر غريب يصيب الشمس لتصبح تقتل كل من يخرجه في ويتعرض لإشعاعاته، وليقوم مجموعة من بحماية عدد من العلماء داخل غوصة من أجل محاولة معرفة ما يجري للشمس وحماية العالم من الإنتهاء. 

المسلسل من بطولة كيفانش تاتليتوغ، وجيري هوفمان، واوزجي اوزبيرينجي، وأونور أونسال، وارتان سابان، وإيس تشيسميوغلو، وإرسين أريسي، وغيرهم من نجوم تركيا. 

كيفانش تاتليتوغ ابن كيفانش تاتليتوغ

احدث المقالات