تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بينار دينيز

الصحفية التركية بيرسين تكشف خبر صادم عن أحد المسلسلات.. وبينار دينيز تنفعل

2023-02-11

كشفت الصحفية التركية المهتمة بأخبار المشاهير بيرسين عبر حسابها الخاص في موقع تويتر عن معلومة صادمة تتعلق بإحدى شركات الإنتاج.

بيرسين تكشف معلومة صادمة عن شركة إنتاج تركية

نشرت الصحفية التركية عبر تويتر تغريدة كشفت من خلالها استمرار تصوير أحد المسلسلات دون الكشف عن اسمه، وقالت في التغريدة: "وصلتني معلومة عن استمرار تصوير أحد المسلسلات بالرغم مما تمر به البلاد في الوقت الحالي.. هل يجب أن يموت أحدكم حتى تعلموا ان المال ليس كل شيء.. رجاءً لا تفعلوا هذا بنفسكم".

وسارعت الفنانة التركية بينار دينيز للرد عليها طالبة منها الكشف عن شركة الإنتاج هذه وقالت: "أرجو ان تخبرينا باسم شركة الإنتاج حتى لا نتعاقد معها في المستقبل". في اشارة منها لرفض تصرف هذه الشركة وأخذ موقف ضدها.

بينار دينيز

ويأتي هذا الخبر بعد إعلان العديد من شركات الإنتاج وقف تصوير اعمالها ومحاولة تقديم المساعدات إلى العائلات المتضررة من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا فجر يوم الاثنين الماضي، ومن بينهم شركة القمر التي تصور حاليًا مسلسل المافيا "العائلة" وكانت قد أعلنت عن بدء عرضه يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير، ليتم تأجيل العرض حتى إشعار آخر في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها تركيا.

كما سارعت شركة القمر بارسال الكرفانات الخاصة بالتصوير والمولدات الكهرباء بالإضافة إلى المعدات التي يمكن الاستفادة منها إلى هذه المناطق.

وأعلنت عدد من القنوات وقف عرض الأعمال عليها في ظل الأزمة الصعبة التي تعيشها البلاد، وسارع المشاهير إلى تقدم التبرعات والمساعدة.

وعن هذه الشركة المستمرة بالتصوير، رأى عدد من رواد السوشال ميديا أنها تعرض حياة العاملين فيها للخطر مع استمرار الهزات الارتدادية، وانه يجب معرفة هويتها ومحاسبتها قانونيًا مطالبين الصحفية التركية بيرسين بفضحها.

يُذكر أن حالة من التأهب يعيشها مشاهير تركيا في الفترة الحالية مستغلين كافة الإمكانيات المتوفرة لديهم من اجل إطلاق حملات لدعم العائلات المتضررة أو التبرع بالأموال.

يُشار إنه وبعيدًا عن التبرعات المادية حرص النجوم للنزول إلى المناطق التي بحاجة للدعم والعمل بأنفسهم على تعبئة المساعدات من بينهم الفنان الب نافروز والفنان بوراك دينيز وآخرون.

الب نافروز

بوراك دينيز

بينار دينيز

احدث المقالات