تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عادل الكلباني
عادل الكلباني

الشيخ عادل الكلباني يتصدر الترند بعد ظهوره في إعلان ترويجي لموسم الرياض

2021-11-20

اثار ظهور الشيخ عادل الكلباني امام الحرم المكي سابقًا في إعلان ترويجي خاص بإحدى فعاليات موسم الرياض بموسمه الثاني حالة من الجدل والاندهاش بين رواد السوشال ميديا.

وتصدر اسم الشيخ عادل الكلباني قائمة الأكثر تداولًا بعد ظهوره في إعلان عن إحدى الفعاليات المأخوذة عن لعبة الفيديو القتالية، "كومبات فيلد“ التي تقوم فكرتها على خوض معركة بالاسلحة.

ويظهر الكلباني مجسدًا دور قائد عسكري في إحدى المعارك الافتراضية ويشارك في الإعلان عدد من المشاهير من بينهم الفنان خالد عبدالرحمن، حارس المرمى السعودي محمد دعيع، اللاعب سعيد العويران، الخبير الفكلي خالد الزعاق، الإعلامي ابراهيم الفريان، الصحفي عدنان جستنية، الفنان عايض يوسف، ومجموعة من مشاهير السوشال ميديا من بينهم ابو جركل.

وظهر الكلباني في الإعلان وهو يقود أحد المعارك مع ملابس المعارك ممسكًا بيده منظار، وخلفه عدد من المحاربين.

وبهذا الخصوص شارك رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي ال شيخ عبر حسابه الخاص في تويتر فيديو الإعلان لتشويق الجمهور مع التعليق: "لا تجووون".
وتفاعل معه الشيخ عادل الكلباني الذي رد عليه قائًلًا: " ظنك يمدي اروح لهوليود؟"، فيما رد عليه ال شيخ قائلًا: " صراحه انا عن نفسي بحسب حسابك ياغالي في اي شي قدام".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع ظهور الكلباني في الإعلان الذين وصفوه بالصادم مع الاشادة بتصرفه وجاء في التعليقات: " الشيخ #عادل_الكلباني مثال للروح المرحة ، وللتدين الوسطي المعتدل وللتواضع بعيدا عن التشدد والإغلاقات …لو فيه فيلم يتحدث عن : كيف اندثرت الصحوة؟   ويكون الشيخ الكلباني بطل الفيلم".
وفي تعليق اخر: "  أنا أعتبرها خطوة رائعة جداً ومهمة لردم الفجوة التي صنعها الوعاظ فيما مضى بين الناس وبين الحياة ومباهجها. خطوة ضمن خطوات التصحيح الذي يجري اليوم بحجم وطن، لكنها هنا في الأفكار والمفاهيم. تقبل شكري وإعجابي  وجمعة مباركة
موسم الرياض الموسم الثاني
وتقام حاليًا فعاليات موسم الرياض بالنسخة الثانية التي تحمل شعار تخيل أكثر، وكانت النسخة الأولى من الموسم قد حملت شعار تخيل ليأتي الموسم الثاني بفعاليات أكبر حيث يضم الموسم العديد من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية والأنشطة المميزة
 

عادل الكلباني موسم الرياض موسم الرياض 2021
 
 

احدث المقالات