تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ثلاثة قروش
ثلاثة قروش

بعد " الحفرة ".. " ثلاثة قروش Üç Kuruş " شاهدي إعلانه الأول!

2021-10-02

"خرجنا من الداخل وسقطنا في الحفرة والتالي هو "ثلاثة قروش  Üç Kuruş " هكذا أعلن صناع المسلسل التركي الشهير " الحفرة Çukur " عن أعملهم القادم والذي يحمل اسم " ثلاثة قروش "، وهي نفس الطريقة التي أعلنوا فيها عن مسلسل الحفرة الذي عرض بعد مسلسل " الداخل İÇERDE ".

خرجنا من الداخل وسقطنا في الحفرة والتالي هو ثلاثة قروش

طُرح الإعلان الترويجي الأول للعمل المنتظر " ثلاثة قروش " معلنًا عن اقتراب بدء عرض المسلسل والذي سيكون يوم الاثنين هو يوم عرضه. 

تدور أحداث المسلسل في حي جينجيراكلي وهو حي روماني ملون ومشهور بشخصياته الفريدة وقواعده القاسية. وتنقلب لعبة المطاردة بين كارتال "زعيم المافيا وحامي الحي الروماني" وايفه المفوض المتهور وغير المنضبط للمكتب المنظم رأسًا على عقب بعد قضية قتل. وستقودهم المسارات التي يسلكونها للقبض على القاتل إلى اسم لن يخمنوه أبدًا.

مسلسل "ثلاثة قروش " من انتاج شركة "القمر Ay Yapım"، سيعرض على قناة " Show TV"، إخراج سنان أوزتورك والذي قام بإخراج مسلسل "الحفرة والداخل" وكتابة داملا سيريم ومورات أويركولاك.

العمل من بطولة  اوراز كايغلار اوغلو ، و اكين كوتش ، و ديرين بولاتوجولاري ، و نسرين جواد زاده ، و اصليهان مالبورا ، و نورسيل كوسه ، و سيفان كانوفا ، و إركان كيسال ، و مصطفى كيران تيبي ، و أوغور يلدران ، و أوموتكان أوتيباي ، و داملا ماكار ، و ميليسا يلدرمر ، و آيتاك أوشون ، و جنك كانجوز ، و أليكان أوغور ، و بوراك ألتاي ، و جيل مثل كيران.

هل سينضم اراس بولوت إلى " ثلاثة قروش "؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مزاعم كثيرة عن انضمام نجم مسلسل "الحفرة" اراس بولوت إلى " ثلاثة قروش "، كما أن زيارة اراس بولوت لموقع تصوير المسلسل الجديد زاد من انتشار هذه الإشاعات، إلا أن لا شيء مؤكد أعلنت عنه شركة الإنتاج كما تم الإعلان عن أسماء أبطال العمل مما يعني إمكانية ظهور نجم الحفرة كضيف شرف فقط.

 اراس بولوت يدعم فريق عمل ثلاثة قروش

من جهة آخرى، دعم الفنان التركي اراس بولوت فريقه السابق والذي أصبح الآن طاقم مسلسل " ثلاثة قروش "، حيث نشر على "ستوري" صفحته الرسمية على "انستغرام" صورة توضح بدء تصوير المسلسل وأرفقها بتعليق "أتمنى لكم موسمًا رائعًا، وأتمنى لكم رحلة رائعة."

ثلاثة قروش Üç Kuruş اوراز كايغلار اوغلو اكين كوتش Uraz Kaygılaroğlu Ekin Koç
 
 

احدث المقالات