تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
joy awards 2024

الشارب الضخم.. هل يعيد نجوم سوريا هذه الموضة في رمضان 2024؟

2024-01-22

أقيم يوم السبت الماضي 20 يناير حفل توزيع الجوائز الـ joy awards 2024  بتواجد عدد كبير من أبرز مشاهير العالم والعرب، ولا سيما نجوم سوريا.

وبرز نجوم سوريا على اللافندر كاربت، وتمكنوا من لفت الأنظار بشكل كبير، لا سيما مع ترقب الموسم الرمضاني الذي يفصلنا عنه ما أقل من شهرين.

الشارب الضخم يجمع نجوم سوريا

وكان اللافت ظهور غالبية نجوم سوريا بـ "الشارب الضخم" ما بين ما هو معتاد او اعتماده من اجل عمل فني قادم، حيث ظهر الفنان تيم حسن على السجادة اللافندر بشكل مختلف بعد اعتماد الشارب العريض من اجل دوره في مسلسل تاج الذي يقدمه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ويٌشار إلى أن حسن كان قد تألق في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال شخصية عاصي في مسلسل "الزند" الذي جمعه بالفنانة دانا مارديني وعدد من نجوم سوريا.

اما الفنان السوري محمود نصر الذي كان قد تألق قبل مدة من خلال شخصية الدكتور جواد في المسلسل المعرب كريستال، فقد ظهر أيضًا بالشارب العريض بسبب دوره في مسلسل أولاد بديعة المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ويُذكر أن نصر تألق في الموسم الرمضاني الماضي من خلال دوره في مسلسل البيئة الشامي "مربى العز" وشخصية مناع.

كما ظهر الفنان السوري مكسيم خليل بنفس الشارب، ولم يتم الكشف عن سبب اعتماده وفيما اذا سيتواجد في الموسم الرمضاني المقبل، وكان خليل قد حقق الكثير من النجاح في رمضان 2023 من خلال مسلسل "ابتسم أيها الجنرال".

وتواجد الفنان السوري باسل خياط في الحفل مع زوجته ناهد زيدان وظهر أيضا بنفس الموضة، لكن من المعروف أن خياط يعتمدها بشكل شخصي.

 

 

 

joy awards 2024 تيم حسن محمود نصر باسل خياط مكسيم خليل

احدث المقالات