تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
السدير مسعود

السدير مسعود ينضم إلى نتفليكس في ثالث تجاربه الإخراجية - جريمة في الذاكرة

2023-08-20

تمكن المخرج السوري الشاب السدير مسعود  وهو نجل الفنان القدير غسان مسعود من إثبات نفسه في السنوات الأخيرة بالرغم من قلة الأعمال التي قدمها في مجال الإخراج.

السدير مسعود في عمل جديد ضخم لصالح نتفليكس

حقق المخرج السوري الشاب السدير مسعود نجاحًا كبيرًا في مجال الإخراج بالرغم من وجود عملين فقط في رصيده الفني وهما المسلسل السوري قيد مجهول، والمسلسل المصري منعطف خطر.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه المخرج الشاب، أشارت بعض الأنباء إن السدير يعود للإخراج في تجربة مميزة وفريدة من نوعها، حيث إن سيتعاون هذه المرة مع منصة نتفليكس العالمية.

وبحسب الأخبار المتداولة، تعاقدت منصة نتفليكس مع المخرج الشاب من أجل تولي دفة إخراج مسلسل جديد يعمل اسم "جريمة في الذاكرة" وهم عمل مقتبس عن المسلسل العالمي Who Killed Sarah.

السدير مسعود

ومن الأنباء المسربة أن المسلسل سيكون من بطولة الفنان المصري آسر ياسين والفنانة صبا مبارك والفنانة شيرين رضا.


ومن قتل سارة هو مسلسل مكسيكي ينتمي إلى الجريمة والغموض ومكون من 3 اجزاء، يخوض من خلالهم الأبطال رحلة البحث عن قاتل سارة، وسط خطين للأحداث ما بين الماضي والحاضر.

اعمال السدير مسعود:

منذ التجربة الأولى له تمكن السدير مسعود من لفت الأنظار إلية في المسلسل السوري القصير قيد مجهول الذي شارك في بطولته باسل خياط وعبدالمنعم عمايري وحقق الكثير من النجاج الجماهيري.

وفي التجربة الثانية توجه السدير إلى الدراما المصرية من خلال مسلسل منعطف خطر، مقدمًا عملًا لا يقل أهمية عن تجربته الأولى.
 

السدير مسعود

احدث المقالات