تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة الأنصاري والدكتور خلود ونورة العميري
فاطمة الأنصاري والدكتور خلود ونورة العميري

الدكتورة خلود ونورة العميري تستعرضان ساعة فاطمة الأنصاري.. والجمهور غيرة؟

2021-08-09

نشرت مدونة الموضة الفاشنسيتا السعودية فاطمة الأنصاري عبر حسابها على "سناب شات" صورة للساعة التي تلقتها من خطيبها "الانفلونسر" الكويتي يعقوب بوشهري.

ويبدو أن الساعة المرصعة بالألماس من علامة "ريتشاردميل  Richard Mille" قد اكتسبت شهرة كبيرة حيث نشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود صور لها وهي ترتدي ساعة مشابهة تمامًا لساعة فاطمة الأنصاري. 

ولم تكن الدكتورة خلود الوحيدة التي استعرضت هذه الساعة الفخمة، فقد قامت الفاشينيستا نورة العميري بنشر فيديوهات وصور لها بنفس الساعة، كما تعمدت بإحدى الفيديوهات إظهار الساعة.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أسعار هذه الساعة تبدأ من نص مليون دولار لمليون وقد تصل إلى مليون 900. إلا أن ثمن الساعة التي أهداها يعقوب بوشهري إلى فاطمة الأنصري يصل إلى مليون ونصف.

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع تزامن عرض الدكتورة خلود ونورة العميري للساعة، فعلق أحدهم: "يفشلون ايش يقصدو يعني من هالحركات😂". وأضاف شخص ما: " الغيره تضل بيهن لو ملكن العالم كله". وكتب آخر: " القناعة كنز لا يفنى .رح يظلوا يشوفوا السعادة بعيون غيرهم الى الابد".

يذكر أن رواد مواقع التواصل يتسألون عن إذا كان هناك خلاف بين بنات الأنصاري ونورة العميري، وذلك بسبب تواجدها في السعودية بنفس فترة عقد قران فاطمة الأنصاري وعدم ذهابها لرؤيتهم.

خطوبة فاطمة الأنصاري

احتفل يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بعقد قرانهما في منتصف الشهر الماضي، في حفل عائلي. وتم تداول لقطات من الحفل. كما نشر يعقوب بوشهري عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة من عقد القران وعلق عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي." وأضاف: "اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق". 

صورة من خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

وفي لفتة رومانسية طلب يعقوب من الفنان راشد الماجد طرح أغنية خاصة لفاطمة الأنصاري، وتحمل الأغنية اسم "يا ماخذه قلبي". وبدورها ردت فاطمة الأنصاري على الأغنية من خلال نشر صورٍ لها مع باقات زهور حمراء، ورجّح المتابعون أنها هدية من يعقوب بوشهري.

فاطمة الأنصاري الدكتور خلود نورة العميري

احدث المقالات