تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري يمنع الجمهور من تصويره مع فاطمة الأنصاري

2021-08-01

نشر "الإنفلونسر" الكويتي يعقوب بوشهري مقطع فيديو يطلب فيه من الجمهور احترام خصوصيته وعدم التحدث معه في حال كانت معه زوجته مدونة الموضة الفاشنسيتا السعودية فاطمة الأنصاري.

وبدأ يعقوب بوشهري كلامه: "ودي أكلمكم بموضوع بسيط، هو مدايقني بصراحة ومع احترامي للكل، احنا مو كابل جديد طالع على الساحة".

وأضاف: "أدايق لما يجيني والله نحبكم وودنا نصوركم مع بعض، والله أنا ما بدي أرد أحد، ولكن أنا ما حقبل ولا رح أرضا أحد يجيني ويوقف عند الطاولة ويسولف معي وزوجتي جنبي".

وبرر يعقوب بوشهري سبب ابعاد الناس عنه: "عشان جذي قاعد ارد الناس لو سمحت وخر من هنا، أنا ما أبي أحرج أحد ولا أحد يحرجني، بالعكس أنا وايد أحب الناس ترا، عشان شذي ما أحب أرد على أحد برد "رود"".

وأكمل: "أنا رفيجي لما أشوف معها أهله ما أسلم عليه، فأنت لما تشوف معي أهلي لا تسلم علي".

كما لمح يعقوب على إمكانية اعتزال "توتا" فاطمة الأنصاري مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أكد أنه يعلم كل محتواها وموافق عليه.

ومن جهتهم هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب فكتب أحدهم: " بشويش يا محور الكون ! ما اقول مالت عليكم وبس بقول بعد مالت على من يبي يتصور معكم".

وأضاف آخر: " وآخر شي محد معبره ولاحد سلم عليه أصلاً!!!"، وعلق شخص ما: " معليش بس انتو مشاهير انتو طلعتو برضاكم لازم تتقبلون ايجابيات الشهرة وسلبياتها اهلك مشاهير طيب فيك وبدونك يتصورون معاهم لا تسوي نفسك مجنون الحين !؟"

عقد قران يعقوب بوشهري على فاطمة الأنصاري

عقد قران يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

احتفل يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بعقد قرانهما في منتصف الشهر الماضي، في حفل عائلي. وتم تداول لقطات من الحفل.

وطلب يعقوب من الفنان راشد الماجد طرح أغنية خاصة لفاطمة الأنصاري، وتحمل الأغنية اسم "يا ماخذه قلبي". وبدورها ردت فاطمة الأنصاري على الأغنية من خلال نشر صورٍ لها مع باقات زهور حمراء، ورجّح المتابعون أنها هدية من يعقوب بوشهري.

يعقوب بوشهري فاطمة الأنصاري ارتباط يعقوب بوشهري

احدث المقالات