تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيا الشعيبي وإلهام الفضالة
هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

الحرب مازالت مستمرة.. هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة

2021-08-12

مازال الخلاف القائم بين الصديقتين الكويتيتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة يتصاعد بعد الكثير من الصد والرد بينهما. وبعد تصرياحات إلهام جاء دور هيا لترد عليها.

وظهرت هيا الشعيبي بفيديو تدواله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقالت فيه: "بس أبي أقول شيء واحد، إلي كذبت على أهلها وحياتها وزوجها ما تكذب على رفيجتها.. اللي تمسكنت لتمكنت ما تقدر تتمسكن بالسوشال ميديا."

وأضافت: "بس اليوم ما رح أقول شي.. بس رح أقول خليني بالأنا في.. كافي إلي فيني.. أنت أختي أنت أختي".

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على رد هيا الشعيبي، فكتب أحدهم: " متى تفهمين ان كلامك زي السم ؟ ترا الناس ما تنسى انتي تمشين وتجرحين وتبين الناس تسامحك حتى لو غلطوا عليك ما جرحوك ولا طلعوا فضايحك اذا تبين تبينين زعلك بينيه بشيء محترم لا تطلعين فضايح الناس".

وأضاف شخص ما: " انتي مافيج خير كنني تشتغلين ويا طارق صار موقف طلعتي كل فضايح طارق وتميتي تصيحين عشان يسامحج وعقب السعوديه والحين ع قولتج رفيجتج المشكله هي ماغلطت عليج موقف ضار بينها وبين ريلها يعني مايابت طاريج وفتيتي كل علومها عيب والله عيب لو يطاحنون هي وريلها مايخص اي احد لو تذمه مايخصج بعد كم شهر بتصيحين سامحيني انا ماكنت اقصد للاسف".

يذكر أن هيا الشعيبي كانت قد نشرت عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" كذلك صورة لأفعى وعلقت عليها "احترسوا".

هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تكشف أساس خلافها بـ هيا الشعيبي

وزعمت الممثلة أن خلاقها بالشعيبي بدأ بعد مشاركتها الممثل الكويتي طارق العلي في مسرحية "حلم أمينة"، حيث أن الشعيبي كانت على خلاف بالعلي ولم ترد من الفضالة المشاركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة هيا الشعيبي إلهام الفضالة
 
 

احدث المقالات