تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علي كاكولي
علي كاكولي

الحبس للفنان الكويتي علي كاكولي في قضية المخدرات

2021-09-28

صدر قرار محكمة الجنايات الكويتية بحق الفنان الكويتي علي كاكولي، وقضت المحكمة بحبسه لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ 5 آلاف دينار كويتي أي ما يساوي أكثر من 16 ألف دولار أمريكي، عن تهمة تهريب مخدرات من المطار.

وكان قد تم إلقاء القبض على الفنان الكويتي في أواخر شهر يوليو الماضي عند وصله مطار الكويت عائدًا من مصر بتهمة تهريب وتعاطي المخدرات.

 جاء حكم المحكمة بعد شهر واحد من رفضها إخلاء سبيل علي كاكولي على الرغم من إنكاره لجميع التهم الموجه له.

في نفس السياق، كان قد نُشر على الحساب الرسمي لـ علي كاكولي على "انسغرام" بيان قانوني من محامينه، وجاء فيه "إن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي / علي كاكولي وهو خبر فيه إفتراء على سمعة الفنان وعلى عائلته."

وأردف البيان: "يجب على الجميع التثبت من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله، وإن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما هو الشر بعينه. دعوة للجميع، بأن لا يساهم أحد في نقل ذلك الخبر سواء أفراد أو وكالات أنباء أو إعلام مرئي أو مسموع."

أضاف: "وأن كل من يساهم من قريب أو بعيد في ترويج مثل هذه الشائعات وإعدادها وإرسالها يضع نفسه أمام المسألة القانونية المشددة. وإذ نشكر كل من وقف ودحض تلك الشائعات بقول الحق."

تفاعل رواد مواقع الاجتماعي مع قضية علي كاكولي

وكالعادة انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الفنان الكويتي علي كاكولي بين من تمنى أن يخرج من السجن بسرعة ومن وجد أنه يستحق العقاب على جرمه.
وكان من ضمن التعليقات " زعلنا كثير عليك لكن عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم الله يهداك ويستر عليك." وأضاف آخر: " الله يفك اسرك ولله مبين علي كلبه طيب ومحترم".

بينما كتب شخص ما: " اذا الي سويته صحيح تسستاهل وياليت بعد عشر سنوات لو صغير نقول شاب مراهق بس انت كبير وفاهم وواعي وتعرف الشي الصح من الغلط نتمنى يكون الخبر غير صحيح والله يبعد عنكم وعن الجميع."

علي كاكولي حبس تعاطي المخدرات

احدث المقالات