تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

ماجدة الرومي تفقد توازنها بمهرجان جرش.. وأول تعليق للفنانة بعد الحادثة

2021-09-23

أحيت أمس الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أولى حفلات مهرجان "جرش للثقافة والفنون"، وأثناء أداءها لإحدى أغنيتها فقدت توازنها وكادت أن تسقط عن المسرح بسبب تعرضها لهبوط بضغط الدم.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة من الحفل ولحظة إغماء ماجدة الرومي والتي أخذت دقائق معدودة لإعادة توازنها قبل العودة إلى خشبة المسرح وإكمال الحفل المقام على المدرج الجنوبي الأثري في محافظة جرش الأردنية وسط تصفيق حار من الجمهور.

وجاء أول تعليق من الفنانة اللبنانية بعد حادثة الإغماء عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" حيث نشرت مجموعة صور من الحفل وعلقت عليها "شكراً جرش... شكراً الأردن على كل هالمحبّة."

كما طمأن الإعلامي اللبناني جمال فياض جمهور ماجدة الرومي على صحتها من خلال تغريدة كان قد نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وكان فحواها: "هاتفت السيدة ماجده الرومي منذ قليل،وهي بخير واستعادت عافيتها تماماً،والذي حصل معها على مسرح جرش كان مجرد هبوط بسيط بالضغط،بسبب الإرهاق وهي لم تتناول أي طعام طوال النهار بسبب انشغالها بالبروڤات، وهي الآن بخير وحسب الأطباء لا شيء يدعو للقلق، وتعود الى بيروت يوم الجمعة بإذن الله!".

جمال فياض يطمأن الجمهور على صحة ماجدة الرومي

ومن جهة آخرى، تألقت الفنانة اللبنانية بإطلالة سوداء، حيث ارتدت فستان طويل أسود، مزين بزخارف وخرز أسود، ووضعت على كتفيها شال، وأكملت إطلالتها برفع شعرها من الأمام وتركته منسدل على كتفيها من الخلف.

آخر أعمال ماجدة الرومي

كان آخر عمل قد أصدرته الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي قبل أكثر من عام، وهو اغنية "غنّوا بكل اللغات" والتي طرحتها في 4 يوليو 2020 عبر "يوتيوب"، والإغنية من كلماتها وألحان وتوزيع ميشال فاضل.

كلمات أغنية "غنوا بكل اللغات"

"اانا لو قِلتِلكُن مشتاقة اوعا تقولولي جايين !!! هالدِّنيي اللي هروا وراقا باقي برزنامتها سنين !!! بوعِدكُن لمّا نتلاقى تبقوا بقلبي محجورين.. غنّوا بكل اللغات ونحنا منحب الحياة بضحكتها ودمعتها وحتى بقسوتها منعشقها مَعكُن بالذات.. غنّيوا بكل اللغات واحنا نحبوا هالحياة ضحكتها ودمعتها وحتى بقسوتها منعشقوها معاكم بالذات انتوما بالذات.. شو إشتقنا ترجع تندهنا القهاوي بليل الساحات وترجع العجقة تحبسنا ع الطرقات ثلاث ساعات قول لكل قلبو معنا بحبّك رغم المسافات.. غنّوا بكل اللغات إحنا منحب الحياة بضحكتها ودمعتها وحتى بقسوتها منعشقها مَعاكم بالذات غنّيوا بكل اللغات ونحنا منحب الحياة بضحكتها ودمعتها وحتى بقسوتها منعشقها مَعكُن بالذات".

ماجدة الرومي مهرجان جرش

احدث المقالات