تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لجين عمران
لجين عمران

لجين عمران بإطلالة الخير.. وابنيها يمثلان الشر في أحدث ظهور لهم

2021-10-31

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بعيد ميلادها بحفل اسطوري مستوحاة من " Golden swan" بحضور عائلتها وأصدقائها وعدد من نجوم الفن. وكانت الألوان المسموح ارتدائها هي الأبيض والأسود، والمستمدة من الخير والشر. 

وتألقت لجين عمران بإطلالة ملائكية باللون الأبيض، حيث ارتدت فستان طويل بقصة "أوف شولدير" مزين بريش أبيض من أعلى الصدر وقطع ذهبية على "توب" الفستان. الإطلالة من توقيع شربل كرم. 

وأكملت إطلالاتها بمجوهرات ذهبية ناعمة من مجوهرات ميسيكا " messika jewelry"، وتركت شعرها الأسود الناعم منسدل على كتفيها. 

وبعيدًا عن الحفل الأسطوري فقد نشرت لجين عمران صور لها برفقة ابنيها "سمير" و"جيلان" الذان فضلا اختيار اللون الأسود، إلا أنها غطت وجيهيهما في "إيموجي" مختلفة. وعلقت على الصور التي أعادت نشرها عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "عيالي أغلى وأعظم نعمة من ربي حبيبي... نعمة لا تقدر بثمن... الله يحفظهم لي ويحميهم ويبارك فيهم... وجودهم معي في هاليوم طيرني من السعادة." 

لجين عمران برفقة ابنيها "سمير" و"جيلان"

وبالعودة إلى حفل العيد ميلاد فقد حضره عدد من نجوم الفن، كان أبرزهم الفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنان السوري باسل خياط وزوجته، ومن المؤكد شقيقتها الفنانة أسيل عمران. 

ولم يقتصر اللون الأبيض والأسود على ثياب المدعوين فقط، كانت كعكة العيد ميلاد والحلويات الموجودة هناك مصنوعة من الأبيض والأسود وكذلك الذهبي. 

وفي نفس السياق، وجهت لجين عمران رسالة شكر عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وكتبت: "يا صباح الحب و السعادة.. شيء جميل إننا نستشعر النعم الموجودة في حياتنا بشكل دائم و نذكر حالنا فيها و نشكر رب العالمين عليها." 

وأردفت الإعلامية: "و في ذكرى ميلادي.. أشكر ربي حبيبي و ممتنه له على نعم كثييييرة لا تعد و لا تحصى .. أهمها :- نعمة الأهل المتماسكين و المحبين و الداعمين .. الأهل اللي أفتخر فيهم أمام الجميع .. الأهل اللي منحوني ثقتهم و إن شاءالله أكون عند حسن ظنهم فيني." 

وأضافت لجين عمران: " نعمة الصحة و العافية و الستر.. نعمة الإرادة و الإصرار للسعي خلف تحقيق أحلامي و أمنياتي و الوصول إلى النجاح دون إستغلال أحد و دون التنازل عن كرامتي. نعمة التفاؤل و السلام و الإستقرار و راحة البال. " 

وأكملت"نعمة الرضا و القناعة بكل شي يكتبه ربي لي دون طمع أو جشع.. نعمة أصدقاء صادقين و محبين رغم قلتهم و ندرتهم في زمن المصالح و لكنهم الحمدلله موجودين.. نعمة وجود ناس مثلكم محترمة ، محبة ، راقية.. تحترمني رغم إنها ما تعرفني حق المعرفة و تحبني رغم بعد المسافات." 

وختمت رسالتها بـ " "ممتنة لربي حبيبي لأنه أكرم من أمنياتي و أكبر من أحلامي رزقني أكثر من ما أستحق . و أخيرا شكرا لكل شخص بعث لي تهنئة أو حتى كلمة طيبة 🙏🥰❤ الله يسعدكم و يجعل حياتكم كلها أفراح و سعادة." 

لجين عمران عيد ميلاد لجين عمران

احدث المقالات