تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

الجمهور يستذكر موقف بلقيس فتحي من إسراء غريب بعد تعرضها لموقف محرج في موسم الرياض

2022-11-13

تعرضت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لموقف محرج خلال حفلها الأخير في موسم الرياض بنسخته الثالثة، حيث كان من المفترض ان تقدم فتحي وصلة غنائية ضمن "ليلة فنان العرب"، إلا ان الفنانة تفاجأت بانسحاب الجمهور من الحفل بطريقة محرجة.

بلقيس فتحي تتعرض لموقف محرج في موسم الرياض 

وفي تفاصيل ما حدث، بعد أن صعدت الفنانة اليمنية إلى المسرح عقب أداء فنان العرب محمد عبده وصلته الغنائية، بدأ عدد كبير من الجمهور بمغادرة المسرح، مما سبب للفنانة  الإحراج وبدت في حالة صدمة، مع محاولة تدارك الأمر منها.

وعن أسباب انسحاب الجمهور من الحفل، قال عدد من الأشخاص إن الجمهور توقع أن يقدم الوصلة بعد فنان العرب الفنان عباس إبراهيم، وظهور بلقيس فتحي على المسرح تسبب بغضب الجمهور من اللجنة المنظمة مما دفعهم للانسحاب.

هل موقف بلقيس فتحي من قضية إسراء غريب السبب وراء الانسحاب؟

على صعيد آخر ربط عدد كبير من رواد السوشال ميديا ما بين انسحاب الجمهور وموقف الفنانة من قضية الشابة الفلسطينية إسراء غريب التي قتلت في وقت سابق على يد عائلتها بسبب خروجها مع خطيبها.

وانتشرت العديد من التغريدات التي ربطت ما بين تصرف الجمهور والتغريدة السابقة التي هاجمت فيها بلقيس الشابة الضحية إسراء غريب وقالت إنها اخطات بخروجها مع شخص غريب.

وجاء في عدد من التغريدات: "افضل منظر شفته هو لما طلعو بعض الحضور لان والله ماراح ننسى يابلقيس كلامك عن اسراء غريب بيلاحقك للأبد"

وفي تغريدة اخرى: "اللي متعاطفين مع بلقيس وقت أداءها ما سألتوا أنفسكم وين كان تعاطفها بعد ما إسراء غريب الله يرحمها تعذبت وانقتلت على يدين أخوانها؟؟ نسيتوا لومها إسراء غريب على التعنيف والتعذيب اللي جاها لأن إسراء طلعت مع خطيبها واستشرافها على إسراء وهي ما خلت رجال ما هز/تها معه؟"

بلقيس فتحي إسراء غريب

احدث المقالات