تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيريناي ساريكايا وكيفانش تاتليتوغ
سيريناي ساريكايا وكيفانش تاتليتوغ

الجمهور متخوف من مشاركة سيريناي ساريكايا وكيفانش تاتليتوغ في "العائلة".. بسبب شائعة 2013

2022-12-11

أعلن كرم شاتاي صاحب شركة القمر للانتاج الفني منذ أيام عن التعاقد مع الفنانة سيريناي ساريكايا من اجل دور البطولة في مسلسل المافيا القادم في شهر مارس المقبل 2023 "العائلة".

وتشارك الفنانة التركية في بطولة العمل إلى جانب الفنان التركي كيفانش تاليتوغ وذلد بعد ان تم الاتفاق سابقًا مع النجمة اوزغي اوزبرينجي ليتم استبدالها في الوقت الأخير وبشكل صادم.

عودة الحديث عن حقيقة قصة الحب التي جمعت سيريناي ساريكايا وكيفانش تاليتوغ

بالرغم من ان خبر تواجد سيريناي وكيفانش في عمل واحد أثار حماسة الجمهور بشكل كبير، الا أن عدد آخر من جمهور الفنان التركي أعاد الحديث عن الشائعة التي انتشرت قبل سنوات وتحديدًا في عام 2013 حول علاقة حب جمعت الثنائي.

وفي تفاصيل هذه الشائعة، تناقلت الصحف التركية في شهر اكتوبر من عام 2013 انباء عن وجود تقارب وبداية شرارة بين سيرناي وكيفانش.

سيريناي ساريكايا

وقالت الصحف التركية إن سيريناي تواجدت في حفل ميلاد كيفانش الـ 30 الذي اقيم على يخت هالاس وبعد فترة قصيرة من انفصاله عن حبيبته افرنسية فلورنس يوجين.

استغرب البعض تواجد نجمة مسلسل مد وجزر الذي كان يعرض حينها في عيد ميلاد كيفانش خاصة أنه لا توجد صداقة بينهما أو اي عمل مشترك.

عندما تم سؤال سيريناي عن حقيقة علاقتها بالفنان التركي بعد حفل العيد ميلاد رفضت الرد وقالت إنها لا تحب التحدث عن حياتها الخاصة.

اكدت الكثير من المصادر بعد فترة ان كيفانش لم يدعوا سيريناي لعيد ميلاده وأنها تواجدت بسبب أحد الأصدقاء المشتركين، وقالت المصادر إن كيفانش تجنب سيريناي لفترة طويلة بعدها بسبب هذه التصرفات.

في المقابل وبالتزامن مع عودة الحديث عن هذه الشائعة كشفت الصحفية التركية بيرسين أن دور البطولة عرض في البداية على سيريناي التي رفضت الدور.

وبعد ان تم التعاقد مع كيفانش، اعاد كرم شاتاي عرض الدور عليها بالرغم من اتفاقه مع اوزغي اوزبرينجي، لتوافق سيرناي على الفور بحجة أنها قرأت 5 حلقات من السيناريو واعجبها.

وبسبب هذه الحادثة القديمة وتصريح الصحفية بيرسين عبر الجمهور عن تخوفهم الشديد لعمل مشتريك يجمع كيفانش مع سيريناي متخوفين من أن يؤثر على علاقته بزوجته.

سيريناي ساريكايا كيفانش تاتليتوغ

احدث المقالات