تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأميرة هالة النور

الأميرة هالة النور بإطلالة ألف ليلة وليلة في زفاف الأمير الحسين

2023-06-04

مازالت أخبار حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله على الأميرة رجوة آل سيف والذي اقيم يوم الخميس الاول من حزيران تتصدر حديث الصحافة العالمية والسوشال ميديا.

الأميرة هالة النور ابنة الأمير هاشم تلفت الأنظار إليها بجمالها

لفتت أميرات العائلة المالكة الأردنية أنظار العالم بسبب جمالهن وأناقتهن اللافتة التي تصدرت حديث الصحافة العالمية والسوشال ميديا، ومن بينهم بنات الأمير هاشم بن الحسين.

تداول الجمهور بشكل واسع صورة لعدد من أميرات القصر الملكي معبرين عن جمالهن ومتسائلين عن هويتهن، ولفتت الأميرة هالة النور ابنة بالأمير هاشم الحسين شقيق ملك الأردن عبدالله الحسين.

ظهرت الأميرة هالة النور رفقة شقيقتها الأميرة راية النور وابنة عمها الأميرة جليلة بنت علي، ولفتت الأميرة هالة الهاشم الأنظار بسبب جمالها الذي شبه الكثيرون بـ أميرات ديزني.

الأميرة هالة النور

وتألقت الأميرة هالة بثوب مكون من قطعتين باللون الزيتي، من علامة الازياء الشهيرة شالكي، وجاء الثوت بقطعة سفلية على شكل فستان "كيب" مع اكمام طويلة من الشيفون مطرزة بالخيوط الذهبية.

واعتمدت الأميرة هالة "16 عامًا" تسريحة بسيطة حيث تركت شعرها منسدلًا مع رفعه من الأمام بطريقة بسيطة، واعتمدت مكياج باللون البرونزي.

وأكملت الاميرة هالة الهاشم إطلالتها بـ حقيقة من نفس لون الفستان مع حذاء باللون الذهبي اللامع.


من هي الأميرة هالة الهاشم:

هي ابنة الأمير هاشم ابن الحسين ووالدته الملكة،  شقيق الملك عبدالله،  ووالدتها الأميرة فهدة الهاشم ابنة رجل الاعمال السعودي محمد بن إبراهيم أبو نيان، وهي حفيدة الأمير تركي بن خالد السديري.

الأميرة هالة الهاشم من مواليد شهر ابريل عام 2007.

الأميرة هالة النور

احدث المقالات