تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
افرا ساراتشوغلو
افرا ساراتشوغلو

افرا ساراتشوغلو تؤكد انفصالها عن مارت يازجي اوغلو .. ونجمة فوضى عارمة توضح علاقتها بالأمر

2023-01-02

أعلنت نجمة مسلسل طائر الرفراف النجمة التركية افرا ساراتشوغلو انفصالها بشكل رسمي عن حبيبها الفنان مارت يازجي اوغلو بعد علاقة حب جمعتهما لمدى 4 سنوات.

نجمة طائر الرفراف افرا ساراتشوغلو تؤكد انفصالها عن حبيبها 

نشرت في الأيام الماضية الصحفية التركية بيرسين أنباء عن انفصال الثنائي افرا ساراتشوغلو وحبيبها مارت يازجي، وتضاربت الأسباب حول الانفصال، حيث أشارت بيرسين أن السبب هو رفض يازجي التقارب الكبير بين حبيبته وزميلها في مسلسل طائر الرفراف الفنان مارت رمضان ديمير الذي يجسد شخصية فريد في العمل.

فيما كشفت إحدى الصحف التركية أن سبب انفصال الثنائي هو خيانة مارت يازيجي لحبيبته افرا ودخوله في علاقة حب مع زميلته في مسلسل فوضى عارمة الفنانة حفصة نور صانجاك توتان.

افرا ساراتشوغلو

وبعد انتشار الأخبار بشكل كبير خرجت النجمة افرا ساراتشوغلو بتصريح كشفت فيه أنها وحبيبها مارت يازجي قررا الانفصال بكل هدوء، مع الحفاظ على صداقتهما، وطالبت الجمهور والصحافة بعدم زج أي اسماء في الانفصال، مؤكدة أن لا علاقة لأي طرف بهذا القرار.

وهو ما قام بتأكيده حبيبها الفنان مارت يازجي، لينفي الثنائي بهذه التصريحات جميع الأنباء حول الخيانة والغيرة.

من جانبها نشرت حفصة صانجاك منشور عبر انستغرام كشفت فيه ان جميع الاخبار المتداولة حولها غير صخيحة، وان مارت يازجي مجرد زميل تشغر بالسعادة للعمل معه، ولا يربطهما أي علاقة حب.

افرا ساراتشوغلو مارت يازجي اوغلو مارت رمضان ديمير

احدث المقالات