تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طائر الرفراف
طائر الرفراف

استمرار المفاجآت في طائر الرفراف.. عودة نجيب ووفاة فؤاد

2023-05-21

أحدثت الحلقة 33 من المسلسل التركي طائر الرفراف حالة من الصدمة والحزن لدى جمهور العنمل بسبب وفاة الشخصية الرئيسية، فؤاد الشقيق الأكبر لـ فريد ، التي يؤديها دوجوكان بولات، في حادث سيارة.

ردود فعل واسعة على وفاة فؤاد في طائر الرفراف 

شعر بعض المشاهدين أن موت الشخصية لم يكن ضروريًا بينما اعتقد آخرون أنه سيساعد في استعادة العلاقات بين الشخصيات، فيما اكد آخرون أن انسحاب النجم التركي وراء انهاء شخصيته في هذه الطريقة.

وعبر الجمهور عن اعجابهم الشديد بالحلقة 33 والأداء المبهر للفنان مارت رمضان ديمير الذي يجسد شخصية فريد في العمل، حيث قدم أداءً مذهلًا من خلال انهيار الشخصية وحزنها الشديد على شقيقه.

وحظيت الحلقات الأخيرة من المسلسل بإعجاب الجمهور نظرًا لتطور بعض الاحداث من بينها تحسن علاقة فريد وافراء اخيرًا وهربهما سويًا.

عودة المعلم نجيب إلى العمل

كشفت بعض المصادر أنباء عن عودة مندريس سامانجيلار صاحب شخصية المعلم نجيب إلى العمل، ووصف الجمهور العودة بـ مفاجأة ، حيث كان قد غادر سابقًا لأسباب غير معروفة.

ظهوره كضيف في إحدى الحلقات القادمة جعل المعجبين يأملون في أن يؤدي ذلك إلى زعزعة الحبكة وإعادة الإثارة إلى العرض، فيما أبدى عدد كبير استغرابهم من تواجده كضيف متسائلين عن الدور الذي سيلعبه ظهوره في العمل وتأثيره على مسار الحلقات المقبلة من المسلسل الذي يحقق الكثير من النجاح في تركيا والوطن العربي.

طائر الرفراف

احدث المقالات