تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طائر الرفراف

افرا ساراتش ليست الأولى.. من هي النجمة التي رفضت دور البطولة في طائر الرفراف؟

2023-05-14

يتصدر مسلسل طائر الرفراف نسب المشاهدة في تركيا والوطن العربي، حيث يعرض مدبلجًا إلى اللهجة السورية بالتزامن مع نجاحه وعرضه في تركيا.

نجمة شهيرة اعتذرت عن دور البطولة في طائر الرفراف

تمكنت الفنانة التركية افرا ساراتش اوغلو  والتي تجسد دور سيران في العمل حصد إعجاب الجمهور، حيث أصبحت افرا تحظى بجماهيرية واسعة في تركيا والوطن العربي.

وانتشرت بعض الاخبار مؤخرًا أن افرا لم تكن المرشحة الاولى للدور، حيث أشارت بعض المصادر أن النجمة التركية الشهيرة نسليهان اتاغول كانت قد اعتذرت عن دور البطولة ليتم استبدالها بالفنانة افرا.

وبالرغم من انه لم يتم التأكد من حقيقة هذه الأخبار إلا أن جمهور أتاغول أبدوا ارتياحهم لرفضها الدور، لا سيما أن هناك بعض الانتقادات التي يتعرض لها العمل بسبب الرتابة وقصته المثيرة للجدل.

طائر الرفراف

شاتاي أولسوي يعتذر عن دور البطولة في طائر الرفراف

يُشار إلى ان الفنان التركي شاتاي أولسوي كان قد اعتذر في وقت سابق عن دور البطولة في العمل، حيث عرض عليه تجسيد الشخصية الرئيسية "فريد" وكان صناع العمل قد قاموا بتغيير السيناريو لأكثر من مرة بناءً على طلب النجم التركي وبالرغم من تعديل السيناريو إلا انه انسحب من العمل ليذهب الدور إلى الفنان الشاب مارت رمضان ديمير الذي تمكن من تحقيق الكثير من النجاح في هذا الدور.

ويروي العمل قصة الشاب الطائش فريد الذي يجبره جده على الزواج من سيران، ليجد فريد وسيران نفسهما في مواجهة عائتليهما.
 

طائر الرفراف نسليهان أتاغول

احدث المقالات