تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اختيار بريانكا شوبرا السفيرة العالمية لعلامة ماكس فاكتور
اختيار بريانكا شوبرا السفيرة العالمية لعلامة ماكس فاكتور

اختيار بريانكا شوبرا السفيرة العالمية لعلامة ماكس فاكتور

2021-07-23

كشفت النجمة الهندية وملكة جمال العالم "بريانكا شوبرا" عن أحدث مشاريعها، وبعيداً عن الشاشة، اُختيرت بريانكا السفيرة العالمية لعلامة المكياج الرائدة "ماكس فاكتور".

شاركت نجمة بوليوود الخبر مع متابعيها عبر إنستغرام، وقالت: "متحمسة لأعلن أنني سفيرة ماكس فاكتور العالمية! لا يسعني الانتظار لأشارككم هذه الرحلة. انضموا لي ونحن نخطو نحو فصل جديد لنكشف عن ذواتنا الاستثنائية".

كما أضافت وفقاً لموقع "إنسايد نوفا": "علامة تجارية ذات تراث غني يمتد لأكثر من 100 عام، فماكس فاكتور وراء التحولات الجمالية الأكثر شهرة في ثقافة البوب، ويشرفني التعاون كأحدث سفيرة عالمية لها".

وتابعت بريانكا تعليقها على التعاون الجديد: "التحلي بالثقة يمكن أن يكون أقوى وأثمن سمة لدى أي فرد ومن الهام أن يثق الفرد بأن منتجات التجميل الخاصة به ستحقق هذا الغرض. فمن خبيري المكياج إلى الأشخاص حول العالم، أعلم أنني بين الأشخاص المناسبين لمشاركة حماسي لإطلاق منتجات ماكس فاكتور الجديدة وفخورة بكوني جزءاً من الفصل التالي للعلامة".
 

اختيار بريانكا شوبرا السفيرة العالمية لعلامة ماكس فاكتور


وبجانب اختيارها السفيرة العالمية، تلعب بريانكا دور "المتعاون المبدع" للعلامة وستقود سلسلة كبرى من الحملات الإعلانية وإطلاق المنتجات، وستكون البداية هي حملة ترويجية لأحدث فاونديشن للعلامة وهو Facefinity All Day Flawless Airbrush Finish 3in1 Foundation.

لم يأت اختيار العلامة الرائدة لبريانكا عشوائياً، إذ تعتبرها "الوجه المثالي لرحلة التغيير"، كما قال "ستيفانو كورتي"، كبير مسؤولي العلامات التجارية في شركة "كوتي": "تعد بريانكا هي التجسيد الحديث لجمهور ماكس فاكتور المتنوع وبطلة التمكين الذي يصاحب التحول والتغيير. ونشعر بسعادة بالغة للتعاون معها ونعلم أننا سنحقق الكثير من الإنجازات الاستثنائية سوياً".

سيتضمن دور بريانكا الجديد وتعاونها مع العلامة، التعامل مع شبكة هائلة خبراء المكياج حول العالم الذين سيواصلون تقديم رؤية احترافية متخصصة حول كيفية استخدام منتجات ماكس فاكتور.

وبجانب الناحية الفنية، يجدر بالذكر أن لبريانكا مشاريع أخرى، إذ افتتحت في وقت سابق من هذا العام مطعمها الخاص "سونا" في نيويورك، كما أطلقت علامتها الخاصة للعناية بالشعر "أنومالي" في بدايات هذا العام.


إليكِ الفوائد الجمالية لأقنعة ما قبل النوم


لقراة المقال من الموقع الأصلي

بريانكا شوبرا ماكس فاكتور جمال مكياج وتجميل

احدث المقالات