تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شفاه ورديه
شفاه ورديه

احصلي على شفاه وخدود وردية من خلال وصفات الشمندر

2022-12-07

من العيون متعددة الألوان إلى الرموش المغناطيسية، ومن عين القط الكلاسيكية إلى الجفن المرصع بالنجوم ومن مكياج النيون إلى ظلال العيون غير المتطابقة، فهناك العديد من اتجاهات الجمال المختلفة التى أصبحت رائجة هذا العام.

ولكن ما يمكن أن يكون أفضل من منتج مكياج متعدد الأغراض مصنوع من مواد طبيعية المكونات التي لن تمنحك مظهرًا أحمر متوهجًا فحسب، بل ستغذي بشرتك أيضًا. كل المكياج الطبيعي المغذي يبدو مثيرًا للاهتمام، أليس كذلك؟ ولكن إليك أفضل جزء: يمكنك صنعه بنفسك.

نعم نحن نتحدث عن صبغة جذر الشمندر للشفاه والخدود التي ستمنحك مظهرًا طبيعيًا للخدود والشفاه الوردية. دعنا لا نضيع الوقت بعد الآن ونبدأ في صنع وصفان من الشمندر للحضول علي خدود وشفاه وردية.

فوائد الشمندر للبشرة:

يعمل على محاربة حب الشباب وإشراق الشفاه وعلاج الهالات السوداء، يمكن لجذر الشمندر أن يفعل كل شيء، كما أنه غنى بفيتامينات أ ، ب ، ج ، وخصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، كما أنه عالي الألياف، هي مادة يمكن أن تفعل المعجزات لبشرتك.

الطريقة الأولى (الشمندر والصبار)

منتج مكياج متعدد الأغراض غني برائحة الشمندر وجل الصبار ليمنحك توهجًا لطيفًا ومشرقًا عن طريق تقليل علامات الشيخوخة وتفتيح الشوائب وتقليل حب الشباب والبثور.
المكونات ( 1 شمندر، وجل الصبار، ومبشرة، وقماش الشاش، وطاحونة، زجاجة فارغة(.

الطريقة:

قومى ببشر جذر الشمندر جيداً الآن خذى جذر الشمندر وانشره على طبق وقم بتغطيته بقطعة قماش من الشاش بعيدًا عن الشمس لبضعة أيام حتى يجف محتوى الماء فيه تمامًا، بمجرد أن يجف، أحضرى البنجر وقومى بطحنه إلى مسحوق ناعم، ثم خذى هذا المسحوق الناعم في وعاء الخلط وأضف إليه جل الصبار الطازج حسب المطلوب، ثم ضعى الخليط في وعاء فارغ، ها قد حصلتى علي منتج المكياج الخاص بك.

الطريقة الثانية (الشمندر والجلسرين)

منتج مكياج طبيعي 2 في 1 يحافظ على الرطوبة ويرطب ويطري البشرة ليمنحك بشرة ناعمة وشفاه ناعمة.
المكونات؛ مسحوق الشمندر، و2 ملاعق كبيرة من الجلسرين، و2 ملاعق كبيرة من الماء، وحاوية قطارة فارغة، شمر.

الطريقة:
ضعى شمرًا على الجزء العلوي من زجاجة القطارة واسكب الجلسرين والماء بمساعدة ملعقة، ثم أضفى مسحوق الشمندر حسب اللون الذي تريده.

جمال اناقة عناية اهتمام شفاه وردية

احدث المقالات