تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مكسيم خليل

ابن مكسيم خليل الشاب يلفت الأنظار بوسامته.. نسخة عن والده

2023-07-13

احتفل الفنان السوري مكسيم خليل بعيد ميلاد زوجته الفنانة سوسن ارشيد، وشارك خليل صورة عائلية جمعته بزوجته وأولاده الثلاثة وأرفق الصورة بتعليق: "من جوات قلوب عيلتك .. كل سنينك الجاية تتعبى حب اكتر .. لحتى تصير تشبهك اكتر .. .. كل سنة وانتي سوسن.. هاد احلى شي ممكن اتمنالك ياه".

أبناء مكسيم خليل يسرقون الأنظار 

شارك الفنان السوري صورة عائلية تجمعه بزوجته وأولاده الثلاثة، "هاني، جاد، لوكاس"، عبر حسابه الخاص في إنستغرام تصدرت حديث رواد السوشال ميديا في الساعات الماضية.

ولفت الابن الأكبر للفنان السوري "هاني" أنظار الجمهور وتصدر حديثهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى عدد كبير من الجمهور استغرابهم لوجود ابن شاب للفنان السوري.

في المقابل أشار العديد من الجمهور إلى الشبه الكبير بين الفنان السوري وابنه الكبير هاني، كما أكد عدد كبير ان أولاد مكسيم جميعهم يشبهونه أكثر من والدتهم.

والجدير بالذكر أن هاني الابن للاكبر للفنان مكسيم خليل هو ابنه من طليقته الفنانة يارا خليل، وليس من زوجته الحالية سوسن أرشيد، التي انجب منها جاد ولوكاس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1)

مكسيم خليل يتألق في ابتسم أيها الجنرال

تألق الفنان السوري في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" الذي حقق من خلاله الكثير من النجاح، ونسب مشاهدة عالية جدًا بسبب قصته المنفردة.

ويروي العمل قصة عائلة حاكمة لدولة وهمية يتنازع فيها الابنان على السلطة، وجسد خليل شخصية الرئيس فرات.
 

مكسيم خليل

احدث المقالات